لقطات من حفل زفاف أبناء الشيخ محمد بن راشد بحضور حكام وشيوخ الإمارات

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يونيو 2019
صور حفل زفاف أبناء حاكم دبي بحضور شيوخ وحكام الإمارات
مقالات ذات صلة
حلا شيحة في أول عيد ميلاد لها بعد زواجها من معز مسعود
علي يوسف يكشف عن ملامح ابنته ويواصل تجاهل هند البلوشي
زينة : حكم جديد ضد أحمد عز لصالح توأمها

نشر الحساب الرسمي لمكتب دبي الإعلامي صور زفاف أبناء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الذي يقام حالياً في مركز دبي التجاري العالمي بحضور شيوخ وحكام الإمارات.


واستقبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي ونائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء حكام وشيوخ الامارات بمناسبة زفاف 3 من أبنائه مرة واحدة، وهم الشيخ حمدان بن محمد ولي عهد دبي والشيخ مكتوم بن محمد نائب حاكم دبي ونائب رئيس المجلس التنفيذي، والشيخ أحمد بن محمد رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة ورئيس اللجنة الأولمبية في الإمارات.

كما انتشر على مواقع التواصل مقاطع من مراسم الاحتفال بزفاف أبناء الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ظهر فيها استقبال حاكم دبي لجموع المهنئين له بزواج أبنائه.

وكان في يوم 16 مايو، عقد قران كل من الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على بنت خالته الشيخة شيخه بنت سعيد بن ثاني ال مكتوم، والشيخ مكتوم على بنت خاله الشيخة مريم بنت بطي آل مكتوم، فيما عقد الشيخ أحمد قرانه على بنت عم والدته الشيخة مدية بنت دلموج آل مكتوم.

​جاء خبر عقد قران أبناء الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مفاجأة بعدما أعلن شقيقهم مسبقاً الشيخ مكتوم عن خطوبته في شهر ديسمبر الماضي من دون ذكر أي تفاصيل أخرى.