أبرز لقطات حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج

  • تاريخ النشر: السبت، 07 مايو 2022
أبرز لقطات حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج

احتفل الثنائي بسنت شوقي ومحمد فراج بحفل زفافهما في سهل حشيش بمدينة الغردقة وسط حضور عدد كبير من النجوم والمشاهير في أجواء اتسمت بالعفوية والمرح.

وحرص عدد كبير من المشاهير على التواجد وتقديم التهنئة إلى محمد فراج وبسنت شوقي من بينهم ريهام عبد الغفور ورشا مهدي وأحمد حاتم ومحمد جمعة وهنادي مهنا.

إطلالات بسنت شوقي في حفل زفافها

واعتمدت بسنت شوقي خلال حفل زفافها أثناء فترة الصباح وتقديم النذور بينها وبين زوجها محمد فراج، فستاناً من اللون الأبيض أنيق بتطريزات بيضاء وذيل طويل.

وتركت بسنت شوقي شعرها منسدلاً واختارت طرحة طويلة تصل إلى الأرض، وظهرت مع والدها في بداية الحفل ثم بدأت الرقص مع محمد فراج وسط الأصدقاء.

وبحلول المساء، ظهرت بسنت شوقي بإطلالة ثانية اعتمدت على فستاناً من اللون الأبيض الستان السادة، وجاءت الإطلالة بدون أكمام وبدرابيهات في منطقة الصدر والبطن، من تصميم مرمر حليم.

رقص محمد فراج وبسنت شوقي

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الفيديوهات التي ضمت العديد من المواقف المرحة بين بسنت شوقي ومحمد فراج وأصدقائهما، حيث ظهر الفنان محمد جمعة وهو يرقص بوضع زجاجة على رأسه ويلتقط صورة سيلفي مع محمد فراج وسط ضحكات الجميع.

وظهرت الفنانة هنادي مهنا أثناء الرقص مع العروسين على عدد من الأغاني الشعبية قبل أن تقدم فقرة للطبلة خلال حفل الزفاف.

رسالة محمد فراج لـ بسنت شوقي

وحرص محمد فراج على توجيه أول رسالة لـ بسنت شوقي بعد الانتهاء من حفل الزفاف، موجهاً لها الشكر لأنها تحملت الكثير من المواقف معه خلال الفترة الماضية ووافقت على الارتباط به وتحمل تأجيل حفل الزفاف أكثر من مرة بسبب ارتباطاته الفنية.

وجاءت رسالة محمد فراج خلال لقاء له مع برنامج ET بالعربي قال فيها:"أنا ممكن أتكلّم عليكي وقت طويل أوي، بس طبعاً مش هينفع أقول كل اللى جوايا دلوقتي".

وعبر محمد فراج عن حبه لـ بسنت شوقي قائلاً: "أهم حاجة قبل إني بحبك، إني بشكرك على صبرك وعلى قلبك اللي طاوع مشاعرك وإنه اتغلب على عقلك عشان نكمل مع بعض".

وبدأت الاحتفالات الخاصة بمراسم زواج محمد فراج وبسنت شوقي، الليلة من خلال احتفالات ليلة الحنة التي تسبق العرس بيوم واحد.

وقرر الثنائي اختيار شاطئ سهل حشيش للقيام باحتفالاتهما، كما قررا الاحتفال على الطريقة الإغريقية، من حيث الديكورات والإطلالة الخاصة بالعروس الليلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار