لقطات من عيد ميلاد لجين عمران كشفت وشمها الخفي وفستانها الذهبي الأنيق

  • تاريخ النشر: السبت، 27 أكتوبر 2018
لقطات من عيد ميلاد لجين عمران كشفت عن وشمها وفستانها الذهبي البراق
مقالات ذات صلة
لجين عمران تحتفل بعيد ميلاد صديقتها في حفل فخم
ريم عبدالله تقلد سارة الدندراوي بإطلالة طبق الأصل منها
لجين عمران تعلق على تقليد ريم عبد الله لها وتكشف عن سبب غضبها

تداول رواد مواقع التواصل لقطات عدة من حفل عيد ميلاد الإعلامية لجين عمران الـ 41، والذي احتفلت به وسط عائلتها وبحضور أصدقائها المقربين.

شاهدي أيضاً: لجين عمران تكشف سبب رغبتها بالزواج سراً بعيداً عن وسائل الإعلام

ارتدت لجين عمران في حفل عيد ميلادها فستاناً أنيقاً من دار أزياء Labourjoisie، جاء بطول متوسط من اللون الذهبي اللافت بتصميم "Off Shoulder" "وشراشيب" متدلية من أسفل حزام الخصر.

وكشف تصميم فستان لجين عمران عن وشمها الخفي، الذي لم يظهر من قبل، والمكون من حرفين وهما "LO" أول حرفين من اسمها، التي عادة ما تكتبهما في منشوراتها المختلفة التي تشارك بها محبيها على حساباتها.

كما خطفت عائلة لجين عمران الأنظار في عيد ميلادها، خاصة والدتها التي حرصت على التصوير معها أكثر من مرة، وانتشار لهما فيديوهات وهما تتعانقان.

ومن جهة أخرى، حرصت الفنانة أسيل عمران شقيقة لجين عمران، على التصوير مع شقيقيها الشابين عبر حسابها على سناب شات، لتنشر أكثر من صورة لهم جميعاً من عيد الميلاد.

ومن المعروف أن العلاقة قوية للغاية بين لجين عمران وأسيل عمران، لهذا حرصت الشقيقة الكبرى على تقطيع التورتة مع أسيل عمران، وسجلا لهما مقاطع طريفة مليئة بالمحبة بينهما، حيث قامت لجين عمران بإطعام قطعة من قالب الحلوى لشقيقتها أسيل أمام الكاميرات.

شاهدي لقطات من عيد ميلاد لجين عمران الفخم: