أحلام تغازل مبارك الهاجري في عيد زواجهما ولجين عمران تتفاعل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يونيو 2022
أحلام تغازل مبارك الهاجري في عيد زواجهما ولجين عمران تتفاعل

احتفلت الفنانة أحلام شامسي بعيد زواجها من مبارك الهاجري، ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور مقطع فيديو غازلت فيه الأخير، لتتفاعل بعدها معهم الإعلامية الشهيرة لجين عمران.

ونشرت أحلام شامسي مقطع الفيديو على تطبيق إنستقرام وعلقت بكلمات: "ربي لا يحرمني منك يا نور قلبي وعيني".

أحلام تحتفل بعيد زواجها

ظهرت وهي تسأل زوجها مبارك الهاجري كم سنة، ليرد الأخير قائلاً: "22 سنة، العمر كله.. الله يطول عمرك ويسعدك". وتلقت لجين عمران المزيد من التعليقات من نجوم الفن والمشاهير في الوطن العربي بينهم صديقتها المقربة لجين عمران والتي علقت بكلمات: "آمين العمر كله ربي يحفظكم لبعض ويحميكم و يسعدكم".

واعتادت أحلام الشامسي على الاحتفال بعيد زواجها بطقوس خاصة، ففي العام الماضي احتفلت النجمة الإماراتية بكلمات شاعرية، وحفل فخم، وشاركت جمهورها مقاطع من هذا الاحتفال عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام". ونشرت، مقطع فيديو قصير عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ظهر فيه جانب من احتفال أحلام وزوجها بعيد زواجها وظهر قالب حلوى كبير، مزين باللون الذهبي، ضمن أجواء الحفل الفخم. مغازلة زوجها بكلمات: ""كل عام وأنت الروح والقلب، وعيوني اللي أشوف بها، حبيبي مبارك أحمد الله كل يوم على نعمة اسمها مبارك الهاجري".

وأضافت: "شكرا لأنك اخترتني من بد الكل شكراً على السعادة اللي تعطيني إياها كل يوم شكراً على فاهد وفاطمة ولولو شكراً على وجودك بحياتي ١٨/٦  ‎#الحمد_لله".

يذكر أن أحلام دائماً تحرص على إظهار حبها لزوجها وتتحدث عن الطريقة التي تعرفت بها عليه قائلة: "كان عندي حفلة تبع وزارة الإعلام في دولة الإمارات، وغنيت فيها وكان عاملين حفل عشاء بعدها في نهر الفنون عند سيمون أسمر، ولما شفته خطف قلبي، وارتعشت أول ما شفته وكنت بقول لصاحبتي مش قادر أقف.. المهم وهو بعيد وبكل ثقة في نفسه شاورلي بصباعه وقالي تعالي، وأنا روحت زي الشاطرة وهو فتح موبايله وخلاني أشوف إن صورتي عنده يعني كان بيحبني قبل ما أنا أحبه، لكن حاليا أنا أحبه أكثر.. أنا حبيته واتخطبنا وعملنا شهر العسل في لبنان عشان كده بحب لبنان جدًا، واحنا تزوجنا علطول بعد ما أتعرفنا على بعض وربنا رزقني منه بأبناء، لأن مفيش أحلى من الذرية".

عيد زواج أحلام شامسي ومبارك الهاجري

لا تقضي أحلام شمسي عيد زواجها بطريقة تقليدية، وغنما هذا العام احتفلت بجولة سياحية حول العالم، ووثقت لحظات قضائها لعطلتها في مدينة ميلانو الإيطالية بمقطع فيديو تضمن أيضاً مقاطع من رحلتهما التالية في سويسرا. وشاركت النجمة الإماراتية جمهورها بمقطع فيديو غازلت فيه زوجها مبارك الهاجري، إلا أنها هذه المرة كانت تغازله بطريقة مختلفة وهي تشتكي منه بدلع بسبب محاولته إيقاظها من النوم عن طريق وضع كوب القهوة في يدها خلال استلقائها على السرير.

وقالت النجمة الشهيرة في فيديو جمعها بزوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري "صحيت من النوم تعبانة من السوق، وهو داخل بيده قهوة، قلت له حبيبي سوي لي قهوة، وما حدا يعرف يسوي مثلها، وضع القهوة على يدي مشان أي حركة توقع، ويجبرني أصحى، هذا اضطهاد، لن أقبل به، أنا ما أبي أتريق".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار