لوسي عزيز مديراً للعلاقات العامة والاتصالات بشركة أوبو OPPO بالخليج

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يناير 2021
لوسي عزيز مديراً للعلاقات العامة والاتصالات بشركة أوبو OPPO بالخليج
مقالات ذات صلة
البوابة الإلكترونية للنظام الأكاديمي في السعودية
ساعات سامسونج
ساعات شاومي

عُينت السيدة لوسي عزيز، مديراً للعلاقات العامة والاتصالات بشركة أوبو OPPO الصينية في منطقة الخليج العربي، بحسب ما جاء في منشور داخلي أرسلته شركة أوبو OPPO للعاملين بها بتاريخ 21 يناير الجاري 2021.

لوسي عزيز مديراً للعلاقات العامة والاتصالات بشركة أوبو OPPO في الخليج

وأشارت شركة أوبو OPPO عبر منشورها الذي أرسلته لموظفيها، إلى أن لوسي عزيز ستتقلد مهام منصبها الجديد كمديرة للعلاقات العامة والاتصالات للشركة في منطقة الخليج بداية من مطلع شهر فبراير المقبل 2021، موجهة الدعوة لموظفيها للاحتفال بالمنصب الجديد لزميلتهم.

ومن جانبها، أبدت لوسي عزيز، عبر منشور لها سعادتها لثقة مسؤولي شركتها بها وترقيتها لتكون مسؤولة عن العلاقات العامة والاتصالات بأوبو OPPO في منطقة الخليج خلال الفترة المقبلة.

وذكرت لوسي عزيز، عبر منشورها التي شاركته على حسابها بمنصة لينكد إن LinkedIn:"تغمرني السعادة بترقيتي لأكون مديرة للعلاقات العامة والاتصالات بشركة أوبو OPPO في منطقة الخليج"، موجهة الشكر لمديرها Cherry Fu Qiuhui على ثقته بها.

وكذلك وجهت المدير الجديد للعلاقات العامة والاتصالات بشركة أوبو OPPO الصينية بمنطقة الخليج العربي، الشكر لزملائها، واصفة إياهم بشركائها في كل نجاح تحقيقه في مسيرتها العملية.

من هي لوسي عزيز؟

وسبق وأشارت لوسي عزيز، خلال حوار سابق نشرته مجلة ليالينا معها، إلى إنها تمتلك خبرة تمتد لأكثر من سبعة أعوام في مجال اتصالات التسويق لدى مجموعة من العلامات التجارية المتخصصة في مختلف القطاعات مثل بلدية دبي وبرواز دبي، إلى جانب شغفها بالتكنولوجيا المبتكرة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا