ليلى اسكندر تكشف تاتو ظهرها الكبير وتثير به الجدل‎

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أبريل 2021
ليلى اسكندر تكشف تاتو ظهرها الكبير وتثير به الجدل‎
مقالات ذات صلة
فوز الفهد قبل وبعد: هل اختلفت ملامحها كثيراً؟
مايان السيد تشعل إنستقرام بوصلة رقص على أغنية قديمة لـ بريتني سبيرز
نبيلة عبيد تستعيد ذكريات أشهر أدوارها بوصلة رقص

أحدثت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر، جدلًا واسعًا بعدما كشفت عن تاتو كبير بطول ظهرها، عبر مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ما عرضها لموجة من النقد والهجوم.

التاتو عبارة عم نجمات سوداء بطول العمود الفقري، ظهر من بين فتحات التوب الذي كانت ترتديه ليلى اسكندر في مقطع الفيديو الذي انتشر بشدة وأحدث جدًا واسعًا، وانتقده عدد من المتابعين.

وتتعرض ليلى اسكندر كثيرًا للنقد والهجوم بسبب الإطلالات التي تظهر بها حيث يعتبرها الجمهور جريئة والهدف منها لفت الأنظار بدرجة كبيرة بخاصة وأنها ظهرت برفقة زوجها يعقوب الفرحان ببعض الإطلالات الجريئة لكن بعد أن استقرت معه في الرياض أصبحت تعتمد على ستايل محتشم أكثر، حتى أنها أطلت بالنقاب داخل أحد مولات الرياض من قبل وتحدثت عن هذه التجربة وأكدت أنها رائعة ومريحة وأكثر ما يميزها أن الناس لا يتعرفون عليها في الشارع وهو ما تحتاج إليه من وقت إلى آخر حث يوفر لها المزيد من الخصوصية.

الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر، كانت قد أثارت الجدل أيضًا مؤخرًا بعد نشر عدد من الصور والتعليقات بالتزامن مع عيد الحب في الرابع عشر من فبراير/شباط الماضي، حيث تحدثت عن الشعور بالوحدة وعدم الانتماء والبحث عن الحرية مما أثار شكوك حول علاقتها بزوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان بخاصة مع إعلان خبر انفصال الثنائي قبل فترة قصيرة وعودتهما مرة أخرى بعد أيام.

وكانت ليلى اسكندر، قد أعلنت انفصالها عن زوجها يعقوب الفرحان في 31 يوليو/تموز من عام 2020، بعد مرور عدة سنوات على زواجهما، حيث كتبت في منشور عبر "سناب شات" قالت فيه: "أعلن انفصالي رسميا عن يعقوب الفرحان".

لكها أعنت لاحقًا عودتهما، بكتابة منشور عبر حسابها الخاص على موقع "انستغرام"، قالت فيه "ما شاء الله تبارك الله، الحمد الله وصل بو يوسف بالسلامة، نورت بيتك دائما الحب ينتصر وهو الخبر الذي أسعد الجمهور بعد أن تصدرت أخبار الثنائي محركات البحث لعدة أيام.

وكان يعقوب الفرحان قد اعترف بزواجه من ليلى إسكندر عام 2015، بعد عامين من الزواج السري، وفي شهر سبتمبر/أيلول من عام 2018 أنجبت الفنانة اللبنانية مولودا من زوجها السعودي أسمته يوسف.

الجدل الذي يصاحب اسم ليلى اسكندر غالبًا، لا يقتصر فقط على إطلالاتها التي تعرضها للنقد والهجوم، ولا تفاصيل زواجها وطلاقها وعودتها لزوجها، بل أيضًا كان هناك جدل متعلق بتغير شكلها تمامًا عن شكلها الذي أطلت به منذ بدايتها عام 2003 عندما شاركت لأول مرة في برنامج ستار أكاديمي الموسم الأول حيث توقع لها الحُكام مستقبل باهر بفضل صوتها القوي.

ليلى اسكندر تكشف تاتو ظهرها الكبير وتثير به الجدل‎

إلا أن ليلى إسكندر تبدو اليوم شخصاً مختلفاً تماماً فعلى الجاني الفنى أصلحت تُجيد الغناء الخليجي بامتياز وإحدى نجمات الحفلات والأعراس هناك أما على جانب المظهر فقد تغير 180 درجة بفضل خسارة الوزن الهائلة وعمليات التجميل، شاهدوا صور ليلى اسكندر قبل وبعد التجميل.

وقد اعترفت ليلى اسكندر بالخضوع لبعض عمليات التجميل حتى تصل إلى شكلها الجمالي اليوم حيث أجرت على الأقل 5 عمليات تجميل أساسية كان أبرزها عملية تجميل الأنف وعملية تحديد الذقن كما قامت بتنحيف الوجنتين حتى يبدو وجهها أصغر وأجرت أيضاً عملية لإزالة الجيوب تحت العين ليبدو جمالها عصري ومميز أكثر.

اعتمدت ليلى اسكندر على تقنيات الفيلر لرفع الحواجب ونفخ الشفاه حتى أن البعض اتهمها بالمبالغة في الاعتماد على تقنيات التجميل بخاصة نفخ الشفاه ففي بعض الأوقات كان مظهرها غريب جداً وهذا ما دفعها للتخلص من فيلر الشفاه لأنه مؤقت وتسبب لها في العديد من المشاكل كما تحدثت عن الأمر من قبل.