ليلى إسكندر في مرمي الهجوم بعد رسالتها لـ يعقوب الفرحان

  • تاريخ النشر: السبت، 16 يوليو 2022
ليلى إسكندر في مرمي الهجوم بعد رسالتها لـ يعقوب الفرحان

شنت ناشطات سعوديات، حملة هجوم وانتقادات واسعة ضد الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما اعتبروه إهانة لزوجها السابق يعقوب الفرحان وإهانة للسعوديات أيضاً بطريقة حديثها وتهديدها له.

ليلى إسكندر في مرمى الهجوم

وجاءت التعليقات عبر وسم #ليلى_إسكندر عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، معتبرين أن التهديد والوعيد الذي تحدثت به إهانة للسعوديين والسعوديات، بسبب توجيهها السباب والشتائم عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها الشخصي على سناب شات.

ووجهت ليلى إسكندر، إهانات خلال رسالتها إلى زوجها السابق يعقوب الفرحان في حديثه للمرة الأولى عن انفصالهما قاصداً تجاهل ذكرها، وعلقت الفنانة اللبنانية ببعض الكلمات التي اعتبرها الجمهور مسيئة من بينها: "تخسي، تعقب"، كما بصقت في آخر القمطع قائلة: "تفو على اللي تحب".

ردود أفعال الجمهور جاءت منتقدة كلمات ليلى إسكندر وطريقتها في الفيديو وما وصفت به زوجها، ورأى البعض أنه لم يتفوه بكلمة مسيئة ضدها أو ضد عائلتها وأنه فقط تحدث عن تخطيه الانفصال ويعيش حياته حالياً متجنباً الشائعات، مؤكدين أنه لا يوجد ما يبرر تصرفات ليلى إسكندر.

وانتقدت بعض المتابعات زواج يعقوب الفرحان في البداية من سيدة لا تحمل الجنسية السعودية، موجهين له اللوم على ذلك، بسبب انتقاده على الملأ بطريقة اعتبروها غير ملائمة.

ليلى إسكندر في مرمي الهجوم بعد رسالتها لـ يعقوب الفرحان

وتعجبت بعض التعليقات من إقحام السيدات السعوديات في الأمر، لكونه لا يتعدى كون سيدة تزوجت من رجل سعودي ولا يجب إقحامهن في الموضوع.

ليلى إسكندر في مرمي الهجوم بعد رسالتها لـ يعقوب الفرحان

وفي المقابل وجهت بعض التعليقات نصيحة إلى ليلى إسكندر بضرورة استكمال حياتها وعدم الرد على كافة ما يقال ونسيان الأمر تماماً.

ليلى إسكندر في مرمي الهجوم بعد رسالتها لـ يعقوب الفرحان

الأزمة بين يعقوب الفرحان وليلى إسكندر

يذكر أن الأزمة بين يعقوب الفرحان وليلى إسكندر اشتعلت بعد رد الأول على سؤال وجه له حول انفصاله عن زوجته إلا أنه أكد عدم اكتراثه للرد على الشائعات التي رافقت إعلان انفصاله، وغير مهتم بالرد على الأقاويل أو توضيح الأمر.

وعلق يعقوب الفرحان قائلاً: "لا ألتفت لهذه الأمور، ولا أحس إنه حدا يهمني، مطنش وعايش حياتي والأمور تمام ما في أي مشكلة".

وتسبب هذا الرد في غضب ليلى إسكندر، لتخرج للرد عليه في فيديو عبر سناب شات موجهة رسالة له قائلة: "ترى كرامتي ممكن أسامح فيها، بكيفك أنا زوجتك.. لكن كرامة أمي وولدي لا".

وتابعت: "ترى ما كان يسألك عن رجلك.. كان يسألك عن زوجتك وولدك، احترم ولدك يا يعقوب ولا تقول لا لا لا أنا مطنش.. بيسألك عن زوجتك اللي هي ليلى إسكندر.. إلى عمرها ما خانتك.. إلي سوت بيتك وعيلتك وولدك"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار