مي العيدان تسخر من ليلى إسكندر بعد رسالتها ليعقوب الفرحان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يوليو 2022
مي العيدان تسخر من ليلى إسكندر بعد رسالتها ليعقوب الفرحان

سخرت مي العيدان من ليلى إسكندر بعد رسالة الأخيرة لزوجها يعقوب الفرحان والتي تضمنت كلمات ترحيب بعد ساعات من رسالة أخرى هاجمته فيها.

وأعادت مي العيدان نشر صورة يعقوب الفرحان وولده، والتي نشرتها ليلى إسكندر معلقة عليها بكلمات: "منور بو يوسف".

مي العيدان تسخر من ليلى إسكندر

وسخرت مي العيدان من ليلى إسكندر بسبب اختلاف موقف الأخيرة خلال ساعات وكتبت الإعلامية الكويتية عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام تعليق جاء فيه: "ليلى إسكندر بالليل أتفوه، والصبح منور بو يوسف.. ما عرفنالك".

وجاء تعليق مي العيدان بعد أن أثارت ليلى إسكندر التساؤلات برسائل متضاربة لزوجها يعقوب الفرحان، فبعد أقل من 24 ساعة من الهجوم على زوجها الفنان السعودي، بسبب انفصالهما، حيرت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر، متابعيها، بنشر صورة لابنها معه في المنزل أرفقتها بتعليق تضمن كلمات الترحيب.

وكانت الأزمة بين يعقوب الفرحان وليلى إسكندر اشتعلت بعد أن فاجأ الفنان السعودي الجمهور برده على سؤال لأحد المتابعين حول انفصاله عن زوجته ليتحدث عن عدم اكتراثه للرد على الشائعات التي رافقت إعلان انفصاله، وغير مهتم بالرد على الأقاويل أو توضيح الأمر.

مي العيدان تسخر من ليلى إسكندر بعد رسالتها ليعقوب الفرحان

وقال الفنان السعودي في رده على السؤال: "لا ألتفت لهذه الأمور، ولا أحس إنه حدا يهمني، مطنش وعايش حياتي والأمور تمام ما في أي مشكلة". ليثير رده غضب ليلى إسكندر، وهو ما دفعها للرد عليه في فيديو عبر سناب شات بكلمات أشعلت الأزمة بينهما.

وقالت ليلى إسكندر موجهة رسالة له قائلة: "ترى كرامتي ممكن أسامح فيها، بكيفك أنا زوجتك.. لكن كرامة أمي وولدي لا.. ترى ما كان يسألك عن رجلك.. كان يسألك عن زوجتك وولدك، احترم ولدك يا يعقوب ولا تقول لا لا لا أنا مطنش.. بيسألك عن زوجتك اللي هي ليلى إسكندر.. إلى عمرها ما خانتك.. إلي سوت بيتك وعيلتك وولدك".

ونشرت ليلى إسكندر صورة وجهت فيها رسالة حادة ليعقوب إسكندر وكتبت: "والله أنك تخسي وتعقب"، لتفاجئ الجمهور بعدها بساعات قليلة برسالة أخرى دونتها على صورة يظهر فيها يعقوب إسكندر يجلس بجوار ولده وتعلق: "منور بو يوسف" لتثير بذلك التساؤلات حول علاقتهما حيث اعتبر البعض أن رسالتها تشير إلى عودتهما مرة أخرى وإنهاء الخلاف، فيما سخر آخرون من التحول المفاجئ في موقف الفنانة اللبنانية تجاه زوجها وبينهم الإعلامية مي العيدان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار