ليلى علوي تشعل إنستقرام بجلسة تصوير جديدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 سبتمبر 2020 آخر تحديث: السبت، 26 سبتمبر 2020
ليلى علوي تشعل إنستقرام بجلسة تصوير جديدة
مقالات ذات صلة
انتقادات قاسية للجين عمران بسبب إطلالتها الأخيرة
لم تتخلى فيها عن الروج الأحمر: أحدث إطلالات درة التي خطفت بها القلوب
في عامها الـ39: أجمل إطلالات روبي التي خطفت القلوب

نشرت الفنانة المصرية ليلى علوي، في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، صور من جلسة تصوير جديدة بعدسة المصور الشهير، خالد فضة، ظهرت فيها بإطلالة صيفية مميزة خطفت الأنظار.

وظهرت ليلى علوي في إطلالتها بلمسات صيفية رائعة سيطر عليها اللون البرتقالي، مرتدية معها برنيطة زادت من جمال إطلالتها.

صور ليلى علوي

شاركت الفنانة المصرية، ليلى علوي، جمهورها خلال الساعات الماضية تحدي صور الطفولة، ونشرت صورة لها بالأبيض وأسود ظهرت فيها بملامح تشبه ملامح النجمة المصرية الشهيرة، فيروز، والتي قامت بالعديد من أدوار البطولة في عدد كبير من أفلام السينما، وأبرزها أدوارها مع الراحل أنور وجدي.

 وتفاعل الجمهور مع ليلى علوي، وجاءت بعض التعليقات بأنها تشبه النجمة فيروز، خاصة وأنها ظهرت بأوصة شعرمتساوية تشبه إطلالة فيروز، التي لُقبت في صغرها بالطفلة المعجزة.

مسلسلات ليلى علوي

غابت الفنانة ليلى علوي عن دراما رمضان هذا العام، وكان آخر عمل درامي لها مسلسل «هي ‏ودافنشي»، مع الفنان خالد الصاوي، وعرض في رمضان 2016.

وقدمت فيلم «‏الماء ‏والخضرة ‏والوجه الحسن»، مع الفنانين منة شلبي وصابرين، وباسم سمرة، وأحمد داوود، ومحمد فرج، وعارفة عبدالرسول، ومن إخراج يسري نصر ‏الله‎، وعرض عام 2016.

أفلام ليلى علوي

تستعد ليلى علوي لعرض فيلم "التاريخ السرى لكوثر" بوالذي تشاركها فيه البطولة الفنانة زينة،  محسن محيى الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، عبد الرحيم حسن.

 فيلم التاريخ السري لكوثر من تأليف وإخراج محمد أمين تدور أحداث الفيلم حول الوقائع التي تلت ثورة 25 يناير المصرية، ويعود محمد أمين للسينما بعد غياب أكثر من 7 سنوات منذ عرض آخر أفلامه، فبراير الأسود، والذي شارك في بطولته النجم الراحل، خالد صالح، طارق عبد العزيز، أمل رزق، ادوارد، سليمان عيد، ميار الغيطى.