ليليا الأطرش تشعل انستقرام بفستان قصير عرضها لانتقادات واسعة

  • تاريخ النشر: السبت، 27 فبراير 2021 آخر تحديث: الأحد، 28 فبراير 2021
ليليا الأطرش تشعل انستقرام بفستان قصير عرضها لانتقادات واسعة
مقالات ذات صلة
شكران مرتجى تظهر بملامح متغيرة تماماً وتتحدث عن عمليات التجميل
تألقي بتسريحات شعر جذابة ومتجددة على طريقة النجمات
رضوى البحيري عازفة آلة التيمان صاحبة الشموخ بحفل موكب المومياوات

لم تمر أيام على حالة الجدل التي أحدثتها ليليا الأطرش بمقطع فيديو أثار الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، إلا وأشعلت لالفنانة السورية انستقرام بإطلالة جريئة عرضتها لانتقادات واسعة، وعرضتها لموجة عالية من الغضب من متابعيها اللذين اتهموها بتعمد إثارة الجدل والجرأة الشديدة.

وظهرت ليليا الأطرش في إطلالتها التي نشرت صور لها في حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، بفستان أصفر قصير، كشف عن ساقيها، وظهرت الفنانة السورية وهي مستلقاة على  منضدة معلقة عليها: "في خيالي ألف مرّه ألتقيك".

 وبمجرد نشر الصورة انهالت عليها التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب متابعيها، وأخرى انتقدت الإطلالة التي أثارت الجدل.

 هذه الصور جاءت بعد أيام من نشر ليليا الأطرش مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص على الشاطئ مرتدية فستان جريء، معلقة عليه: "ع البحر ان مشي الموج يهدى ويختشى.. كله بيزعل لو مشي له حبايب بالملايين". لتتعرض لانتقادات حادة من عدد من متابعيها، ردت عليها الفنانة السورية في تصريحات صحفية.

وفي الفيديو ظهرت الفنانة السورية في مقطع الفيديو وهي ترقص على الشاطئ على أنغام أغنية أماكن السهر، للفنان عمرو دياب، مرتدية فستان جينز قصير، ومكشوف من الصدر، وبمجرد نشر مقطع الفيديو وانهالت التعليقات على الفنانة السورية ما بين تعليقات مشيدة بأنوثتها وجمالها، وأخرى انتقدت ما أسماه متابعون "جرأتها".

ليليا الأطرش لم تتجاهل هذه الانتقادات، وإنما أوضحت في تصريحات صحفية أنها لم تكن تقصد أن تحدث جدلاً بهذا المقطع، وأن الأمر كله هو التقاط أصدقائها هذه اللقطات لها على الشاطئ، وإرسالها لها، لتعجبها وترغب في مشاركة جمهورها.

وقالت إن سب تواجدها في دبي هو رؤية بعض الأصدقاء، إلى جانب الاستمتاع بالطقس، نافية أن تكون الانتقادات أو تصدرها لمحركات البحث تسبب لها في حالة من الضيق، وأكدت على أن الأمر لم يزعجها بل أنها تراه أمراً جيداً بأن تتصدر محركات البحث بشكل لطيف وليس مستفز في ظل الظروف الكئيبة التي يمر بها العالم.

إطلالة ليليا الأطرش

بعد نشر ليلا الأطرش  صور لإطلالتها الجديدة تباينت التعليقات ما بين الإشادة والنقد ومنها: "قصري بعد شوي لان كتيررر طويل"، "مش حرام خافي ربنا"، "الووو عصام تعال اشخط لطيفة عَل البلوعة"، "غريبه ماكنتي كذا ليليا المرأه كل ماتكبر بالعمر تخاف وتسوي المستحيل كل انثى لازم تمر بهالشي بعتقد"، "ماقدرتي تنشهري باعمالك الفنية قلتي يلاه انشهر بالعري اسرع"، "ليش الممثلات كل م بكبرو ببشعو حالهن وبتشلحو وبنجنو جد م بعرف مستغربه الله يهدينا ويهديكو".