لينا قيشاوي خطيبة محمد عساف السابقة تحتفل بزواجها وتنشر صورًا من عرسها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أبريل 2021
لينا قيشاوي خطيبة محمد عساف السابقة تحتفل بزواجها وتنشر صورًا من عرسها
مقالات ذات صلة
تعليقات زوجة محمد عساف بعد حفل زفافهما بساعات تثير الجدل!
أول صور واضحة لعروس محمد عساف وعائلتها ومعلومات تكشف عنها لأول مرة
لقطات من حفل زفاف محمد عساف في دبي وهذه هي العروس

رسميًا، أعلنت الإعلامية الفلسطينية لينا قيشاوي، خطيبة الفنان الفلسطيني، محمد عساف، سابقًا، عن دخولها القفص الذهبي، ونشرت عبر حسابها الخاص في إنستغرام، صورا لها بفستان الزفاف.
وأرفقت قيشاوي على صورها الآية القرآنية: (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً)".

لينا قيشاوي خطيبة محمد عساف السابقة تحتفل بزواجها وتنشر صورًا من عرسها
وتألقت الإعلامية الفلسطينية لينا قيشاوي، بفستان زفاف بسيط تميز بوجود طرحة طويلة جدًا، ولم تكشف الإعلامية الفلسطينية عن ملامح العريس، فيما تلقت العديد من التهاني والتبريكات من خلال التعليقات.
 لينا قيشاوي خطيبة محمد عساف السابقة تحتفل بزواجها وتنشر صورًا من عرسها

وأثار خبر زواج لينا قيشاوي المتداول ضجة واسعة في المنصات الاجتماعية، ولا سيما وأن الإعلامية الفلسطينية لم يسبق لها الإعلان عن خطوبتها من الأساس في السابق.

وخاضت لينا القيشاوي تجربة خطوبة استمرت لمدة قصيرة ولم يتكتب لها النجاح مع الفنان الفلسطيني محمد عساف، الذي حصد لقب أراب أيدول بموسمه الثاني، ليعلن بعدها عن انفصالهما، دون الكشف عن الأسباب.

محمد عساف احتفل بخطبته على الإعلامية لينا قيشاوي بعد علاقة حب تكللت بالخطوبة الأمر الذي استتفز وأغضب معجباته لحبه وإعجابه بها.

لتعود بعد ذلك وتصرح لإحدى الصحف العربية قائلة:" لم يحدث الانفصال لعيوب في شخصية محمد عساف، فأنا أكنّ له كل الاحترام والتقدير، إلا أن الأمر وباختصار، هو قسمة ونصيب. وأنا أؤمن أن الحب لو فإن التفاهم يبقى حاضراً لكي يستمر الزواج خاصة إذا أثمر أطفالاً، وفي حالتي أنا وعساف فقد اكتشفنا بعض النقاط التي لا نتفق فيها فقررنا الانفصال قبل أن يصبح الأمر رسميًا".
وعن الشائعات التي انتشرت وقت انفصالهما حول أن والدة عساف السبب وأنها كانت رافضة سفرها مع والدتها إلى جانب ابنها محمد عساف من أجل حضور افتتاح فيلمه "يا طير الطاير"، نفت القيشاوي هذا الأمر، وأضافت بأنها سمعت إشاعات كثيرة، وكل واحد كان يفسر الأمر على هواه.
واستطردت:"لقد نسوا أننا أشخاص عاديون من حقنا أن نحب ونخطب وننفصل، وأنا لا ألتفت لهذه الإشاعات ويهمني راحتي ومستقبلي قبل كل شيء. والسيدة أم محمد عساف أكنّ لها كل احترام وتقدير".

بينما في أغسطس/آب من العام الماضي، انتشر على السوشيال ميديا الصورة الأولى لمحمد عساف مع زوجته ريم عودة من حفل زفافهما، لتنهال عليهما التهاني من قبل محبي الفنان الفلسطيني الذين سعدوا بزواجه. 

وكان محمد عساف قد احتفل بزفافه في حفل بسيط أقيم في دبي ضم الأهل والأصدقاء المقربين، وكشف عن الخبر السعيد صديقه مواطنه المطرب والمنتج قاسم النجار، من خلال نشر صورة تجمعهما وعلق قائلاً: "أخيراً خبر حلو بال 2020، ابارك لصديقي واخي محمد عساف بمناسبة زواجه، بارك الله لكما وجمع بينكما على الخير والسعادة".

لينا قيشاوي خطيبة محمد عساف السابقة تحتفل بزواجها وتنشر صورًا من عرسها

وظهر محمد عساف في المقطع المتداول من زفافه المفاجئ، وهو يرقص مع عروسه على إحدى الأغنيات، ومرة أخرى وهما يجلسان أثناء رقص المدعوين على الأغنية الشهيرة "بنت الجيران".

وخرج محمد عساف برسالة صوتية إلى برنامج "Trending"، يكشف من خلالها عن تفاصيل جديدة تخص حفل زفافه الذي أقامه بسرية في دبي، كما علق على صور عروسه المتداولة على مواقع التواصل.

أكد محمد عساف في البداية أنه أقام حفل زفاف بسيط في دبي، نظراً لحادث بيروت الأليم إلى جانب فيروس كورونا، لهذا اقتصر الحفل على الأهل والأصدقاء المقربين جداً.

وطلب محمد عساف في رسالته من الجمهور أن يحترموا خصوصية حياته الشخصية، فهو منذ دخوله عالم الفن وهو يحاول عدم الحديث أو إظهار حياته للعامة، لهذا يتمنى أن يستمر الوضع هكذا في الأيام المقبلة.