أسماء أبو اليزيد تحتفل بزفافها على مدرب اللياقة محمد الخطيب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 ديسمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 16 ديسمبر 2023
أسماء أبو اليزيد تحتفل بزفافها على مدرب الللياقة محمد الخطيب

في أجواء عائلية، وبحضور عدد من الفنانين والأصدقاء، احتفلت الفنانة المصرية أسماء أبو اليزيد بزفافها، على مدرب اللياقة البدنية محمد الخطيب في حفل أقيم في قلعة صلاح الدين الأيوبي بالقاهرة.

حفل زفاف أسماء أبو اليزيد

وحرص عدد من الفنانين على حضور حفل الزفاف كان على رأسهم الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية والفنان تامر فرج الذي ظهر في عدد من الصور وهو يمازحها أثناء لحظة عقد القران، بالإضافة إلى جيلان علاء وعدد من أصدقاء أسماء أبو اليزيد في الوسط الفني.

حفل زفاف أسماء أبو اليزيد

وظهرت أسماء أبو اليزيد وهي تحتضن والدتها بعد الانتهاء من عقد القران وبدأت الأخيرة في البكاء بسبب شدة سعادتها بزواج ابنتها.

أسماء أبو اليزيد تحتفل بزفافها على مدرب اللياقة محمد الخطيب

وجاء ذلك بعد أشهر قليلة من إعلان أسماء أبو اليزيد خطبته على مدرب اللياقة البدنية محمد الخطيب ونشرت العديد من الصور للخطبة التي تمت في المنزل بحضور الأهل والأصدقاء فقط.

واكتفت أسماء أبو اليزيد عند نشر الصور بالإعلان عن تاريخ الخطبة دون الكشف عن أي تفاصيل ودونت فقط تاريخ في 12 مايو 2023، والتي أعلنت عنها بعد يومين.

زفاف أسماء أبو اليزيد

ووجه الكثير من نجوم الفن التهنئة إلى أسماء أبو اليزيد بمجرد الإعلان ونشر الصور، كان في مقدمتهم الفنانة مايان السيد التي قالت: "ألف مبروك يا حلوة أنتي"، بينما كتب أكرم حسني: "مبروك يا عروسة"، وتفاعلت نيللي كريم قائلة: "مبروك يا حبيبتي ربنا يسعدك ويفرح قلبك".

من هو زوج أسماء أبو اليزيد؟

يذكر أنه منذ الإعلان عن خطبة أسماء أبو اليزيد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض المعلومات عنه، حيث بدأ حياته موظف مبيعات حتى وصل لمنصب مدير مبيعات في إحدى الشركات لكنه اتجه لتدريبات اللياقة البدنية بعد ذلك ويمتلك صالة رياضية

زفاف أسماء أبو اليزيد

وبعد أسابيع قليلة من خطبة أسماء أبو اليزيد نشرت صوراً وثقت فيها احتفالها بعيد ميلادها برفقة خطيبها، في مدينة رأس البر في مصر. صاحبت أبو اليزيد صور عيد ميلادها بتعليق تقول خلاله: "كل سنة وأنا طيبة، وممتنة جداً لوجودك إلى جواري.. شكراً لأنك أنت..أحبك".

زفاف أسماء أبو اليزيد

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار