خطيبة محمد الشرنوبي السابقة تجبره على هذا الأمر وهذه خطته للرد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019
خطيبة محمد الشرنوبي السابقة تجبره على هذا الأمر وهذه خطته للرد

اضطر الفنان محمد الشرنوبي للانصياع إلى خطيبته السابقة المنتجة سارة الطباخ، وأعلن انسحابه من فيلم "الشريط 6" الذي كان من المفترض أن يشارك في بطولته.


قصة محمد الشرنوبي وخطيبته السابقة سارة الطباخ عادت للسطح من جديد، بعد أن أرسلت الأخيرة خطابات تحذيرية لشركات الإنتاج من التعامل معه منفرداً، وأن التعاقدات جميعها يجب أن تتم من خلال شركتها التي مضى معها عقد احتكار لمدة 10 سنوات.

ورغم إصرار محمد الشرنوبي على المشاركة في فيلم جديد دون الرجوع لشركة المنتجة سارة الطباخ، نصحه محاميه بأن عليها الانسحاب من العمل لأن مشاركته سوف تعرضه للمسألة القانونية مما يضر بمستقبله، على إثره انسحب من العمل.

خطيبة محمد الشرنوبي السابقة تجبره على هذا الأمر
من جهة أخرى، كشف مصدر مقرب من محمد الشرنوبي أنه في طريقه للصلح مع سارة الطباخ، ولكن لا يعني هذا أن علاقتهما العاطفية ستعود، ولكن عودتهما على نطاق العمل هي التي سيتم استئنافها، بحسب موقع فوشيا.

وأضاف المصدر أن محمد الشرنوبي يسعى حالياً لإنهاء التعاقد مع سارة الطباخ بطريقة ودية، أو أن يتفقا على الطريقة المقبلة الجاري التعامل بها سوياً على نطاق العمل.

هذا ما ينوي محمد الشرنوبي فعله مع خطيبته السابقة المنتجة سارة الطباخ
وكان محمد الشرنوبي مضى عقد احتكار مع شركة إنتاج خطيبته السابقة سارة الطباخ، يلزمه بالتعاون معها لمدة 10 سنوات وفي حالة الإخلال بالعقد عليه دفع 600 ألف دولار.

وبعد أن فسخ محمد الشرنوبي خطوبته من المنتجة سارة الطباخ، أراد الانفصال أيضاً على مستو العمل، ولكنها أصرت على ما ورد في العقد وأن عليه أن يعمل مع شركتها لمدة 10 سنوات وإلا يدفع الشرط الجزئي مما وضعه في ورطة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار