مازيراتي تتميز في التخصيص مع مقصورات داخلية حصرية من "إرمنيجيلدو زينيا" في الأردن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أبريل 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
مازيراتي تتميز في التخصيص مع مقصورات داخلية حصرية من "إرمنيجيلدو زينيا" في الأردن
مقالات ذات صلة
إطلاق سيارتي مرسيدس بنز فيتو وMCV 260 RT
سيدة تنجب طفلتها في سيارتها وتطلب من شركة هوندا طلباً غريباً
بسول حنينة ش.م.ل تُطلق رينو داستر 4x4 أوتوماتيك

 أطلقت مازيراتي أحدث مستوياتها للتخصيص مع مقصورات داخلية حصرية من إرمنيجيلدو زينيا في الأردن.


ومثل مازيراتي، تتمتع إرمنيجيلدو زينيا بأكثر من مئة سنة من التراث الإيطالي، وهي اليوم واحدة من أبرز العلامات التجارية الفاخرة الرجالية والتي تصنع أرقى المنسوجات والأقمشة في العالم. وتتعاون مازيراتي وإرمنيجيلدو زينيا في تطوير المقصورات الداخلية من الجلد الإيطالي الفاخر مع حشوات من الألياف الطبيعية 100% من حرير زينيا. 


وتتوفر المقصورات الداخلية لطرازات كواتروبورتيه وجيبلي بثلاثة خيارات من الألوان وستكون هذه الميزة الحصرية من بين أفخر باقات التخصيص من مازيراتي.


ويتوفر الجلد الفاخر بثلاثة ألوان مختلفة: الأحمر، الأسود واللون الطبيعي. ويمكن للعميل اختيار واحدة من الألوان الثلاث للجلد ليتماشى مع حرير زينيا والتي تكون دائما باللون "أنثراسايت" أي لون الرمادي الداكن.


يتألف القسم الخارجي للمقاعد من الجلد الناعم والفاخر. أما بالنسبة للقسم المركزي من المقاعد ومساند الظهر، فيتكون من حرير زينيا المصنوع من النسج الدقيق بنمط عامودي. ويتميز أيضاً ذلك القسم بالنسج الدقيق مع تطبيقات الجلد على الجانبين والذي يعطي مظهرا تقنياً وثلاثي الأبعاد. 


وتغّطى الأجزاء الوسطى من ألواح الأبواب بحرير زينيا وتم تزينها بنمط لفة قطري ودرز بنفس اللون. وتم استخدام النسيج نفسه لتغطية بطانة سقف السيارة وحاجب أشعة الشمس ويوجد شعار "إرمنيجيلدو زينيا حصريا لمازيراتي" في داخل وأسفل حاجب أشعة الشمس.


وتتمتع المقاعد وألواح الأبواب بلمسة إضافية من الفخامة مع الدرز بلون الرمادي الفاتح.


وتأتي اللمسات الفخمة في المقصورات الداخلية للسيارة من خلال شعار مازيراتي المطرز على مساند الرأس.


وتعليقا على هذا التعاون قال رجا غرغور، رئيس مجلس ادارة شركة غرغور لتجارة المركبات: "إن جوهر مازيراتي هي أنها إيطالية، رياضية، حصرية وترتكز على التخصص. فإن امتلاك وقيادة مازيراتي كارتداء بدلة استثنائية في عالم مليء بالبدل العادية. ومع زينيا اخذنا هذا القول المأثور إلى مستوى اخر من خلال استعمال قماش من الحرير، والذي عادة ما يُرتدى كبدلة فاخرة، وجعلناها مناسبة لمقاعد السيارة. هذا شيء لا يمكن لأحد أن يقدمها سوانا."