أول ظهور لإيمان الحصري بعد أزمتها الصحية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أغسطس 2021
أول ظهور لإيمان الحصري بعد أزمتها الصحية

بعد غياب دام لعدة أشهر ظهرت الإعلامية إيمان الحصري حيث وجهت رسالة إلى متابعيها وجميع زملائها في المجال الإعلامي، من خلال صفحتها الشخصية على الفيس بوك مطمئنة الجمهور على حالتها الصحية، بعد أشهر منذ أزمتها الصحية.

إيمان الحصري في أول تعليق لها " لسه محتاجة دعواتكم "

كتبت الإعلامية إيمان الحصري منذ قليل على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك" أول تعليق لها بعد أزمتها الصحية قائلة : " أول مرة أكون قادرة أني أكتب على فيسبوك من شهور ".

حيث تابعت: "والله مش عارفة أقولكم إيه على كم الاهتمام والدعم والحب اللي شوفته وسمعته وقريته في كل كلمة وكل دعوة من القلب.. الدعاء الصادق.. اللي لولاه مكنتش هبقي موجودة دلوقتي.. ناس كتير أوي نفسي أكلمها وأقولها شكرًا.. شكرا بجد.. حبكم ومساعدتكم ودعائكم ومشاعركم الطيبة وصلت ودائما كانت وما زالت بتهون عليا ".

واختتمت الحصري منشور لها قائلة : "إن شاء الله عندي ثقة كبيرة إني هعدي التجربة الصعبة دي على خير، لأن الحقيقة ما زلت فيها لسه مخرجتش.. ولسه محتاجة.. دعواتكم ".

الحالة الصحية الإعلامية إيمان الحصري

فمنذ عدة أشهر وإيمان الحصري تعاني من خطأ طبي تعرضت له أثناء خضوعها لعملية جراحية، تسبب لها في أزمة صحية كبيرة جعلت على أثرها مكوثها في المستشفى إلى الآن وتلقي المزيد من العلاج من أجل تحسين حالتها الصحية وتفادي أضرار هذا الخطأ.

دعوات الإعلاميين لـ إيمان الحصري

وأثناء مرور إيمان الحصري بأزمتها الصحية تلقت الكثير من الدعوات من قبل متابعيها وزملائها في الوسط الإعلامي، حيث وجَّه الإعلامي يوسف الحسيني، رسالة قائلا: «ربنا يشفيكي ويعافيكي، ويطلعك بألف سلامة من هذه التجربة»، داعيًا جميع المشاهدين إلى الدعاء لها ولكل المرضى بالشفاء والتعافي.

وأضاف "الحسيني" في برنامجه "التاسعة ": ربنا يشفي كل شخص، ويرجع كل بني آدم لبيته معافى وسليم 100%، أرجوكم شاركوا إيمان في الدعاء، وكلنا ندعي ليها، وندعي للفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز وياسمين عبدالعزيز ولكل الناس، وادعوا لكل مريض بتمام الشفاء والعافية، ربنا يديكي الصحة يا إيمان بإذن الله سبحانه وتعالى ".

وبالرغم من الخلافات التي ظهرت بين الإعلامية ريهام سعيد وإيمان الحصري إلا أنها وجهت لها دعوات بالشفاء قائلة : " بحق صلاة الفجر بدعيلك ترجعى لينا ولجمهورك بألف سلامة ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار