البناطيل الجلدية التي سنرتديها في عام 2022 تتميز بخصر منخفض

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 فبراير 2022
البناطيل الجلدية التي سنرتديها في عام 2022 تتميز بخصر منخفض

الخصر المنخفض هو أسلوب الألفينات "Y2K"، يتم ارتداء السراويل الجلدية لهذا العام وأصبح الهوس الأخير للعلامات التجارية والمصممين بأزياء القرن الحادي والعشرين معروفاً الآن، منذ بعض الوقت، تمت ملاحظة عودة من جميع الأنواع على منصة عرض الأزياء، من قلادة حجر الراين إلى الكورسيه، مروراً بمظهر الجينز الكامل والبناطيل الجلدية المنخفضة الخصر، بما في ذلك، بالطبع! كما يوجد عدة موديلات من الجلد. 

باختصار، هذه الجمالية التي تبعث على الحنين إلى الماضي والتي تعيدنا إلى الإطلالات المميزة من بعض النواحي (بريتني سبيرز و JLo والتي لم نفكر أبداً في رؤيتها مرة أخرى في حياتنا اليوم هي حقيقة واقعة. 

البناطيل الجلدية هي من بين الملابس العديدة التي يمكن لعشاق ذلك الوقت الذهاب إليها والعثور عليها في خزانة الملابس، من الواضح أن السراويل الجلدية الأسطورية، أعيد اقتراحها الآن في مفتاح موضة "Y2K"، بما في ذلك الخصر المنخفض للغاية والألوان الزاهية والسحاب أو الأربطة في مرأى من الجميع، بالطبع، ليس من السهل الجمع بين العديد من الاقتراحات الأخيرة التي ظهرت على المنصة ولكن إذا كنت تشعر بذلك، يمكنك محاولة تكرار بعض الأزياء عن طريق إضعاف تأثير نجمة البوب ​​بملابس أساسية ومحدودة، يمكن استخدام تي شيرت أبيض أو حذاء رياضي كلاسيكي أو معطف طويل أنيق. 

كيفية ارتداء البناطيل الجلدية منخفطة الخصر حسب عروض الأزياء لربيع وصيف 2022

  • سيطر على القطع المنخفضة الخصر، لتتباهى بأكبر قدر ممكن مع البلوزات القصيرة، انظري إلى مجموعة دار أزياء Acne Studios و DROMe و Supriya Lele ولكن لا يوجد نقص في الأفكار لأولئك الذين يحبون أيضاً الحجم الكبير. 
  • يركز كل من Amiri و Proenza Schouler، على سبيل المثال، على البناطيل الجلدية الناعمة لتتحد مع القطع المريحة مقاس XL. 
  • العديد من الإطلالات أحادية اللون، المفضل لدينا بلا شك هو اللون الوردي الفاتح من دار أزياء Blumarine والعديد من الصنادل على القدمين وهو اختيار التصميم الذي نوافق عليه تماماً لتجنب التركيبات المعتادة التي تتضمن أحذية تكساس أو ما شابه.

أنواع البناطيل الجلدية للشراء الآن

لا تقلقي، على الرغم من الاتجاه الموسمي الذي يدعو إلى الخصر المنخفض والبطن المكشوف، فهناك العديد من البدائل الأسهل للتباهي بها، من المجموعات ذات الأرجل العريضة من قبل دار أزياء Agolde و Bottega Veneta إلى التصميمات غير الرسمية، ذات الخصر المطاطي، من Nanushka و Patrizia Pepe، الخيارات كثيرة حقاً اختاري النمط الذي يناسبك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار