مايا دياب تتحدث عن سبب رسمها الصليب بعد الفاتحة وخلافها مع أحلام وإيمي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أبريل 2021
مايا دياب تتحدث عن سبب رسمها الصليب بعد الفاتحة وخلافها مع أحلام وإيمي
مقالات ذات صلة
تصرفات مايا دياب تثير الجدل في موسم الرياض: الفاتحة ثم الصليب
طريقة رسم حواجب مايا دياب بأربعة خطوات فقط!
مايا دياب ترقص مع طليقها والسبب ابنتها

حلت الفنانة مايا دياب ضيفة في أولى حلقات برنامج "العرافة" مع الإعلامية المصرية بسمة وهبة، وكشفت مايا دياب خلال الحلقة عن بعض الأسرار وعلاقتها بنجوم الوسط الفني.

مايا دياب تبرر رسمها للصليب بعد قرائتها للفاتحة

وصفت الفنانة مايا دياب رسمها الصليب، عقب قراءة الفاتحة مع أبطال وفريق عمل مسرحية "لوكاندة الأوباش" مباشرة، بأنه كان تصرفا لاشعوريا، قائلة:"قرأت الفاتحة معهم، وأحفظها كلها، وأنا أحب كل الناس على دينهم، وأعاشر الجميع على ما هم عليه".

وعن أحاسيسها في تلك اللحظة، قالت:"كانت دقيقة خوف، قبل أول عرض لمسرحية " لوكاندة الأوباش" في المملكة العربية السعودية، كان الخوف مسيطرا، فلأول مرة أقدم عملا مثلها على مسرح وأمام ألوف من الناس. أصدقائي وزملائي في المسرحية ربما لم يستغربوا قراءتي الفاتحة معهم، لكن بمجرد انتهائي من قراءتها "صلبت إيدي على وجهي"، هكذا تربيت وهذه ديانتي.

مايا دياب تكشف حقيقة غيرة إيمي سمير غانم منها

وعن حقيقة شعور الفنانة إيمي سمير غانم بالغيرة، عندما غنت للفنان حسن الرداد، قالت: "لا، إيمي ما بتغارش، أنا بأغنيله. إيمي حبيبة قلبي وبأموت فيها، وهي عارفاني كويس، وحسن حبيب قلبي، وأنا إنسانة ما عندي ماورائيات في تصرفي مع الآخر".

مايا دياب تتحدث عن خلافها مع أحلام

وعن أزمتها مع الفنانة أحلام، اكدت مايا أنها لا تعتبر أن هناك أزمة بينها وبين المطربة أحلام، موضحة أنها لا تعلم ما كتبته الأخيرة عنها.

ونفت أنها قالت سابقًا إن أحلام لا تعجبها في برامج المسابقات خلال تصريحات تليفزيونية، قائلة:"محصلش، ما عندي مشكلة معها".

وأكدت أنها لا يمكن أن تغار من أي شخص على المستوى المهني في الوطن العربي.

مايا دياب تكشف مواصفات الرجل التي تتمناها

قالت الفنانة اللبنانية مايا دياب، إنها تعشق الرجل الذكي المثقف الواعي، مؤكدة: " صفات الرجل الذي في عيوني، أحبه أن يحتويني، وأن يكون معي حتى في غيابي، وأكتر رجل احتواني زوجى السابق، وسابنى بسبب القسمة والنصيب".

وأضافت مايا أنها تبحث مايا دياب عن الرجل القادر على احتوائها.

وواصلت الفنانة اللبنانية مايا دياب، قائلة: "الكذب كثير، ولكن لا يمكن أن أسامح في أي نوع من أنواع الخيانة.. ولكن أحيانا البعض يضطر للكذب في مستوى منخفض".