حلمي بكر: هذه المطربة أهم من أنغام وشيرين وهذا سبب خلافي مع عمرو دياب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مايو 2020
حلمي بكر: هذه المطربة أهم من أنغام وشيرين وهذا سبب خلافي مع عمرو دياب

فاجأ الملحن حلمي بكر مقدمة برنامج شيخ الحارة والجريئة، المخرجة إيناس الدغيدي، خلال ظهوره ضيفاً لحلقتها، برده عن أفضل مطربة في الوطن العربي، حيث خيرته بين المطربات، شيرين وأنغام، وكارمن سليمان، إلا أن إجابته جاءت بعيدة عن المطربات السابقات. 

وعلى الرغم من الاختيارات السابقة للمطربات، جاء رد حلمي بكر مغاير تماماً، ليقول: "التلاتة أصواتهم حلوة لكن آمال ماهر قبل التلاتة دول".

برنامج شيخ الحارة

تقدم المخرجة إياس الدغيدي برنامج شيخ الحارة لهذا العام بدلاً من الإعلامية بسسمة وهبة، بعنوان شيخ الحارة والجريئة، ومنذ أولى حلقاته يواجه البرنامج موجة انتقادات في بعض حلقاته، ويثير جدلاً واسعاً في الأخرى، وذلك لما اعتبره الجمهور تقليل من شأن الضيوف وجرأة مغايرة لتقاليد المجتمع من مقدمة البرنامج.

ومن أبرز الحلقات التي عرضت إيناس الدغيدي لانتقاات كبيرة، كات حلقاتها مع مطربي المهرجانات، والتي انتقدها الجمهور وعدد من نجوم الغناء، ومن أبرز الاانتقادات هو اعتبار أن إيناس الدغيدي تتعمد التقليل من شأن مطربي المهرجانات وإهانتهم.

 وكتب أمير عيد في تغريدة نشرها في حسابه بموقع التغريدات تويتر: "شيء مستفز البرامج اللي بتستضيف فنانين المهرجانات ويكلموهم بطريقه استعلائيه ويشتغلوا في النغمه بتاعه المحتوي وانت مش مطرب والخ الخ. وكأن باقي الفنانين مثلا بيغنوا الاطلال. المشكله كلها انهم ناجحين ودي حاجه مضايقاهم عشان مش من حق الغلابه يعملوا فلوس او ينجحوا عشان مش منهم و مش شبهم".

حلقة حمو بيكا وإيناس الدغيدي

خلال حلقة برنامجها شيخ الحارة والجريئة، وجهت إيناس الدغيدي الكثير من الانتقادات والأسئلة التي رفضها الجمهور معتبرين أنها انتقاص من الضيف، ومن بين ما وجهته لمطرب المهرجانات الشهير، حمو بيكا: "أنت مش مطرب أساساً، ربنا هيرحمنا منك إمتى" وغيرها من الجمل التي استفزت الجمهور.

خلاف حلمي بكرو وعمرو دياب

كشف الملحن حلمي بكر عن سبب خلافه مع الفنان عمرو دياب، موضحاً أنهما عملاً سوياً منذ أكثر من 30 عام إلا أن الخلاف حدث بسبب أن "عمرو دياب بيحط مناخيره لحنياً في كل حاجة"،وأنه مازال يمتلك أغنية بصوته لم يكتمل لحنها لهذا السبب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار