إيمان السيد تتحدث عن سر عدم زواجها: بتضايق والسبب 3 كيلو بوفتيك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يوليو 2021
إيمان السيد تتحدث عن سر عدم زواجها: بتضايق والسبب 3 كيلو بوفتيك

تطرقت الفنانة الكوميدية إيمان السيد، إلى الحدثق حول المضايقات التي تتعرض لها باستمرار بسبب عدم زوجها، والسؤال المتكرر لها عن أسباب ذلك.

إيمان السيد تعلن إنزعاجها من الحديث حول الزواج

وعبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "فيسبوك" علقت إيمان السيد حول موضوع زواجها كاتبة:"أنا بتضايق لما حد يكلمني في موضوع الجواز ويقعد يقول لي معلش وكل شيئ نصيب وكله بآوانه وال٢٤ قيراط وكدا، لإن ببساطة دا اختياري، يعني تخيل مثلاً لو انا عرفت انك شخص نباتي وفجأة قعدت اقول لك: لا إله إلا الله ماتزعلش كل شيئ نصيب و مين عارف يمكن بكرا شايل لك تلاتة كيلو بوفتيك، أظن مش منطقي".

إيمان السيد تتحدث عن سر عدم زواجها: بتضايق والسبب 3 كيلو بوفتيك

سبب عدم زواج إيمان السيد

كانت الفنانة إيمان السيد، كشفت عن سبب عدم زواجها، خلال استضافتها ببرنامج "ليلة الخميس"، المذاع على MBC مصر، وتقدمه الإعلامية ياسمين عز، بتاريخ 4 فبراير الماضي، قائلة إن الزواج لم يكن هدفها في الحياة، مؤكدة:"معنديش مشكلة في الوقت، وقت ما أحس نفسي نفسيا مؤهلة، وإن ده البني آدم اللي عاوزة أكمل حياتي معاه، هاتجوز".

مواصفات فتي أحلامها

وعن مواصفات فارس أحلامها، قالت الفنانة إيمان السيد، «مبقاش فيه مواصفات زي زمان محددة، كل ما الإنسان بيكبر الموصفات بتختلف، المهم يكون تفكيرنا قريب من بعض، ويكون إنسان في العموم كويس، الراحة النفسية أهم حاجة بردو، مقدرش أتجوز واحد نكدي أعوذ بالله، بس كل ما تبقى الحاجة تلقائية وطبيعية بتوصل للناس زي التمثيل".

إيمان السيد مع ياسمين عبد العزيز في آخر أعمالها

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمان السيد هي مشاركتها  الفنانة ياسمين عبد العزيز هو مسلسل "اللي ملوش كبير" والذي جمع ياسمين عبد العزيز مع عدد من النجوم وهم أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض وغيرهم، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

المسلسل عرض ضمن المسلسلات التي سابقت في دراما رمضان 2021، وهو أول مسلسل يجمع ياسمين عبد العزيز بزوجها، الفنان أحمد العوضي بعد إعلان زواجهما، وثاني مسلسل لهما بعد أن جمعهما "لآخر نفس" في دراما رمضان 2017.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار