حملي دليل
هدايا عيد الأم حملي الدليل مجاناً

حملي دليل هدايا عيد الأم
  • متجر روبنسونس يطلق تشكيلته من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2019

    متجر روبنسونس يطلق تشكيلته من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2019

    كشف ’روبنسونس‘، المتجر الشهير في الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق تشكيلته من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2019، وذلك يوم الخميس 28 فبراير من العام الجاري. حيث سيحظى زوار العلامة، في فرعيها ضمن ’دبي فستيفال سيتي مول‘ في دبي و’كينجدوم مول‘ في السعودية، بفرصة التعرف على أشهر الصيحات من ثمانينات القرن الماضي، حيث سيزدان كلا المتجرين بسلسلة من واجهات العرض المتميزة بحضور يجمع بين البساطة والجرأة، ليستعرضا إبداعات مختارة من الأزياء التي تتألق بالألوان الساطعة والقطع الفريدة الجذابة.

    وسيتم تقديم التشكيلة تحت مسمّى ’شاين إيه لايت‘. فمن خلال هذا المفهوم قامت ’روبنسونس‘ بتنظيم بيئة مرحة وخلابة تمنح عملاءها فرصة الاستمتاع بمشاهدة أفخم تشكيلاتها الملفتة للإعجاب، والتي تضمن لكل منهم التألق والتميز أينما تواجدوا هذا الموسم.

    وتشمل مجموعة الأزياء المخصصة للسيدات طيفاً واسعاً من فساتين السهرة المذهلة والفساتين الرسمية البسيطة التي تحمل توقيع نخبة المصممين أمثال ’ثيا‘ و’إم إل مونيك لولييه‘، و’تالبوت رونهوف‘، إضافة إلى علامات المجوهرات ’برونزالور‘ و’جالفا‘ و’أليسا، إلى جانب الأسطورة ’أوسكار دي لا رينتا ‘. كما تقدم التشكيلة لهذا الموسم حقائب ’إت‘ من ابتكار ’أليكساندر وانج‘، وابتكارات علامة ’كوانبين‘ للمنتجات الجلدية، فضلاً عن إبداعات ’مارك جاكوبس‘ وحقائب ’فلورنسا‘ من علامة ’جيني كياريني‘. بينما يمكن لعشاق الموضة من الرجال تسوّق مجموعة متنوعة من ابتكارات أبرز العلامات التجارية العالمية بما في ذلك ’فندي‘ و’إيب‘ ’هوجو بوس‘ و’لاكوست‘ إضافة إلى ’واي - 3‘ و’تشامبيون‘ و’ ليه بنجامين‘، و’فيرسوس‘ و’ستوسي‘.

    وفي إطار تعليقه، صرّح أدوش شارما، المدير العام لمتجر ’روبنسونس‘: "انطلاقاً من مكانتنا المرموقة كواحد من أكبر متاجر التجزئة؛ يسرّنا أن نقدم ابتكارات جديدة لهذا الموسم من خلال حملتنا التي أطلقناها بعنوان ’شاين إيه لايت‘. فنحن نسعى لتلبية احتياجات العملاء كافة على اختلاف متطلباتهم وأذواقهم، خاصةً مع احتضان المتجر لإبداعات أكثر من 90 علامة تجارية رائدةً في عالم الموضة، فضلاً عن مواصلة إثراء تشكيلتنا من منتجات التجميل والأدوات المنزلية من خلال التعاون مع أبرز الأسماء في هذا المجال".


    متجر روبنسونس يطلق تشكيلته من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2019

    ونستعرض هنا أبرز توجهات الموضة لموسم ربيع وصيف 2019:

    البساطة في الأزياء النسائية

    يتطلب الانتقال من أجواء الشتاء الباردة إلى حرارة الصيف المتوهّجة استعمال أقمشة مبتكرة من مواد عضوية بسيطة كالقطن ومزيج الكتان والخيزران، فتبرز الفساتين الصيفية الفضفاضة والقمصان المفصّلة مع أكمام طويلة، إضافة الى القمصان المكشوفة عند منطقة الظهر، والتي تعتمد مفهوم البساطة الأنيقة المزدانة باللمسات الفردية، كالأزرار غير المتجانسة أو الأزرار المصنوعة يدوياً. وتبرز الخطوط الفنية للمصممة ريجينا بيو من بين الأزياء المميزة التي تسلّط الضوء على هذا التوجّه الحديث.

    وتشتمل القطع الأساسية على الفساتين ذات الأكمام الطويلة وقمصان تي شيرت الضيقة وسراويل الجينز البسيطة.


    متجر روبنسونس يطلق تشكيلته من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2019

    الأحلام المثالية في الأزياء النسائية

    يُركز هذا التوجه على الملابس العملية التي تمتاز بتصاميم منتقاة بكل عناية لتوفير أعلى مستويات الراحة والأناقة، حيث تظهر الطبقات المتراكبة من الكتان فائق النعومة مع الأقمشة الحريرية الخفيفة ومزيج الكشمير. وتحلّ أحزمة السروال المطاطية المريحة والقابلة للتعديل مكان الأحزمة التقليدية، حيث تتم صياغة الملابس وفق أساليب جديدة تعتمد تقنيات العقد والربط التي تمنح الجسم إطلالةً غاية في الرشاقة. بينما تضفي الإيحاءات البسيطة التي تبرز في التصاميم شعوراً مفعماً بالراحة.

    وتشتمل القطع الأساسية على السراويل الفضفاضة، وسترات بليزر المتألقة بقصة ملفوفة حول الجسم ومزودة بحزام، إضافة إلى مجموعة أزياء من قماش الكشمير.


    متجر روبنسونس يطلق تشكيلته من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2019

    ملابس نسائية تعزّز الشعور بالراحة والخفة

    يقدم هذا التوجه الإبداعي في تشكيلة أزياء ربيع وصيف 2019 إطلالةً رياضية مع حضور رصين. وتلعب الخواص العملية دوراً بارزاً في التصاميم، حيث تتم صياغة الملابس التقليدية بأسلوب جديد يتميز بالتفاصيل الشفافة المشرقة بإحساس أنثوي مرهف. ويبرز المزج بين الأقمشة المتداخلة التي تتناغم بكل خفةٍ في طبقات متعددة سواء كانت الملابس مزدانة بلمسات من القماش الشفاف أو اللامع، ما يمنح إحساساً جديداً يليق بالأزياء الخاصة بالمناسبات والملابس العملية بنفس الوقت.

    وتشتمل القطع الأساسية على المعاطف الطويلة والشفافة كبيرة الحجم، والفساتين متوسطة الطول، وتصاميم بسيطة من الملابس الشفافة المبتكرة من أقمشة متراكبة.

    ملابس نسائية تعكس نمطاً متجدداً

    ابتكارات فريدة من نوعها تستبدل الأنماط البريطانية التقليدية ونقشات الورود بعناصر ونقشات فريدة بألوان استوائية مفعمة بالحياة تضفي لمسة من المرح والجرأة على أية إطلالة. حيث تزدان سترات النسيج المحاك والجيرسي بتقليمات قماشية مبتكرة لتمنح مظهراً غامضاً وفريداً من نوعه. في حين تمتزج أقمشة الترتر ثلاثية الأبعاد مع مساحات التصميم البراقة لإطلالة مرحة تنبض بالحياة.

    وتشتمل القطع الأساسية على بلوزة مزيّنة بالترتر، وفستان من قماش ’لوريكس‘ مخطّط، وفستان مزين بزخارف الورود

    النسمات الصيفية المريحة في ملابس الرجال

    يتمحور هذا التوجه الجديد في عالم الأزياء والمستوحى من الملابس المخصصة للعطلات حول العلاقة بين شعور العملاء بالراحة وإحساسهم بالثقة بما يرتدونه.
    وعادةً ما يتم المزج بين الخياطة الحرفية والملابس العملية متعددة الاستخدام لإبداع لمسة من التباين الجميل تشبه الى حد كبير العالم الذي تعيش فيه التقنيات الرقمية والعناصر التقليدية مع بعضها البعض. حيث تساهم التفاصيل والطبعات الجريئة التي تزدان بها القطع بتوليد حالة من الراحة والثقة بالنفس لدى مرتديها.

    وتشترك المنتجات من كافة الفئات بجودة التصنيع، حيث تنسجم الطبقات ذات الوزن الخفيف في السترات والقمصان والألبسة الخارجية. ما يمنح القصات الخاصة والتفاصيل الدقيقة أهميةً تضاهي أهمية القطعة نفسها. وبالتالي تتحوّل الأزياء الرياضية إلى نوع خاص من الملابس الراقية والمفعمة بالتفاصيل الدقيقة.
     

    أزياء رجالية بلمسة مدنيّة

    يصبح تصميم الإطلالات الرسمية أكثر دقةً وتحديداً عندما تستوحي هذه الإطلالات تفاصيلها من الأسلوب المدنيّ. فتبدو ملامح البساطة والراحة من خلال هذا التوجه الفني المنطلق الأساسي للعصر الحديث. لذلك يتم مزج الأقمشة الطبيعية مع المواد الاصطناعية لتوليد فوارق بسيطة في التصاميم. وهكذا تتحول الأزياء التي كانت فيما مضى مخصصة للأمسيات الرسمية إلى أزياء عملية يمكن ارتداؤها يومياً، لتصبح قطعاً أساسية تثري خزانة الملابس بخيارات متنوعة تتكامل مع بعضها البعض.

    الخياطة الرومانسية في أزياء الرجال

    تعود الملابس ذات الخطوط الفنية الرومنسية لتتصدر توجهات الموضة لتحاكي الأناقة العفوية الكلاسيكية وتضفي بعداً ثقافياً وراقياً على الإطلالات العصرية. وتبرز مقومات المهارة الحرفية كمفتاح أساسي لهذا التوجّه، حيث أصبحت الأجيال الشابة مفتونةً بالفترة الكلاسيكية الأصلية. وهكذا تم إدخال أنماط الخياطة الناعمة في عمليات تصنيع القمصان الفضفاضة وتقنيات الحياكات المتينة، فأصبحت كل منها أكثر تفضيلاً من الأخرى. لذلك تقدم هذه الابتكارات الخيار المثالي للعملاء الساعين وراء هذا التوجه الإبداعي.

    أزياء الأطفال المستوحاة من الطابع الريفي

    يمزج هذا التوجه الانتقائي بين العناصر الريفية والحضرية بأسلوب أنيق. فتظهر صياغات قديمة من قمصان تي شيرت مع الإكسسوارات في التنانير الطويلة والسراويل المريحة، أو ضمن بدلات الجينز الكفيلة بمنح الأطفال إطلالةً متكاملةً غاية في الجمال في عطلة نهاية الأسبوع. كما يبرز في هذا التوجّه تفاصيل مقلّمة بألوان ونقشات نباتية ومساحات لونية متجاورة.

    متجر روبنسونس يطلق تشكيلته من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2019

    سوبر موتو لملابس الأطفال

    يستوحي توجه ’سوبر موتو‘ تميزه من مزيج إبداعي يجمع بين ألعاب الفيديو والأبطال الخارقين وملابس الشارع، ليقدم قطعاً مميزة من الملابس الملفتة والجذابة للأطفال. حيث تتكامل الخيارات اللونية المتجاورة والرسومات الجرافيكية الجريئة لتولّد تفاعلاً مميزاً بين الإطلالات البسيطة والأزياء الغريبة.

    المزيد:
     
    السماتأزياء

    تعليقات