مجموعة العناية العشبية الجديدة للوقاية من أشعة الشمس من VLCC

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أغسطس 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مجموعة العناية العشبية الجديدة للوقاية من أشعة الشمس من VLCC
مقالات ذات صلة
أضرار أشعة الشمس على البشرة
كيف يمكن الوقاية من أضرار الشمس
هل تساعد أشعة الشمس على خسارة الوزن؟
قامت شركةVLCC  للعلوم الطبيعية والعشبية بتطوير مجموعة عشبية مبتكرة للعناية بالبشرة وحمايتها من أشعة الشمس لمساعدتك على البقاء آمناً أثناء التعرض لأشعة الشمس وتوفير أقصى قدر من التغذية للبشرة خلال الأيام الحارة والرطبة.
 
ويمتاز الغسول الواقي من أشعة الشمس والمقاوم للماء من  VLCC (عامل الوقاية الشمسي_40)  بغناه بخلاصة التوت والصبار. ويعمل الواقي الشمسي المقاوم للماء على حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية أ و ب الضارة، ويعتبر مثالياً خاصة للسباحة وحمامات الشمس أو للبقاء لأيام في الهواء الطلق.
 
كما يناسب الواقي الشمسي  VLCC(عامل الوقاية الشمسي_40) جميع أنواع البشرة، ويوفر حماية واسعة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة أ وب. ويعتبر الغسول غنياً بالعسل والصندل الذي يحفظ مرونة ورطوبة البشرة الطبيعيتين ليمنحها مظهراً ناعماً، ومشرقاً ونضراً. في حين يعمل الكريم الواقي الشمسي المرطب (عامل الوقاية الشمسي _ 25) على تغذية البشرة بخلاصة زيت بذرة القمح وزيت الجوجوبا، مما ينشط الدورة الدموية ويمنع ظهور التجاعيد الناجمة عن التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة.
 
ويسهم الجل الواقي من الشمس (عامل الوقاية الشمسي _15) في ترطيب وتنقية وحماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة. ويعمل الجمع بين الخيار والبطيخ على تبريد البشرة وإعادة نضارتها، مما يجعلها أقل عرضة لتراكم الرواسب الدهنية.
 
 
أعجبك هذا المقال؟ للمزيد من طرق العناية بالبشرة على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية