حقائب Fendi لخريف 2021: تعرض أشكالاً جديدة إلى جانب حقائبها المميزة

  • تاريخ النشر: السبت، 27 فبراير 2021 آخر تحديث: الخميس، 04 مارس 2021
حقائب Fendi لخريف 2021: تعرض أشكالاً جديدة إلى جانب حقائبها المميزة
مقالات ذات صلة
حقائب أساسية لبداية فصل الربيع
أحدث تشكيلة اكسسوارات من Versace مستوحاة من مُلهمة الدار: ميدوسا
Gucci Horsebit 1955 حقيبة أنيقة بإصدارات جديدة

تتغير الأمور في فيندي Fendi وظهرت العلامة التجارية لأول مرة في بداية هذا الفصل الجديد في وقت سابق اليوم في عرض أزياء خريف 2021، تكريماً لرموز Fendi الرئيسية للمنزل وتاريخ حافل بالأنوثة والدراية، لم يكن ظهور Kim Jones لأول مرة في تصميم الأزياء الإيطالي الشهير أقل من جدير بالملاحظة، عند النظر من خلال عدسة Fendi بعيون جديدة، استوحى جونز الإلهام من الزي اليومي لسيلفيا فينتوريني فيندي، الذي ينفث حياة جديدة راقية لسيدة فندي القوية.

جاءت مجموعة حقائب اليد أنيقة بشكل لا يصدق ولكن يمكن ارتدائها في نفس الوقت، قال جونز: "أنا آخذ النساء الرائعات والقويات اللواتي أعرفهن وأعمل معهن وأستمع إلى احتياجاتهن، هناك فائدة للمجموعة، حيث يتم استكشافها بطريقة أنيقة وخالدة ".

حقائب اليد من مجموعة Fendi لخريف 2021

بالطبع، هناك شيء آخر تتفوق فيه Fendi تماماً وهو الحقائب ولم تخيب Silvia Venturini Fendi أملها، قدمت Fendi كلاسيكيات المنزل مثل Peekaboo و Sunshine Shopper تحديثاً لعام 2021، بنسب جديدة وتفاصيل مبهجة وقدمت صوراً ظلية واضحة لحقيبة Fendi Way وحقيبة الكتف Fendi Touch.

  • إذا كنتِ تبحثين عن شيء جديد، فلا داعي للقلق: سيشهد خريف وشتاء 2021 تقديم Fendi First وهو شكل جديد يستخدم بشكل غير لائق شعار F المتشابك للعلامة التجارية كإطار للقابض.
  • وبالنسبة الطريقة الجديدة لحمل حقيبتك: تقترح Fendi إمساك حقيبتك، سواء كانت حقيبة كروس أنيقة أو قابض فخم أو مقبض علوي كبير الحجم بالقاعدة وتثبيتها تحت ذراعك أو إبقائها بجانبك، شيء عبقري!

أبرز الحقائب من مجموعة Fendi لخريف 2021

  • تظل Venturini Fendi نفسها على رأس اكسسوارات Fendi، حيث تقدم أشكالاً جديدة إلى جانب التكرارات المحدثة لأيقونات Fendi.  
  • يستمر مشروع Fendi Hand-Hand هذا الموسم، حيث يعمل على تجنيد حرفيين من 20 منطقة في إيطاليا لإعادة تفسير الرغيف الفرنسي الشهير.  
  • يُنظر إلى Peekaboo أيضاً وقد أعيد تخيلها وتمديدها إلى أبعاد جديدة بتفاصيل معقدة.

تصميمات الحقائب الجديدة من مجموعة Fendi لخريف 2021

  • بالنسبة للأشكال الجديدة، فقد منحنا المدرج حقيبة Fendi Touch للكتف وحقيبة Fendi Way Tote وظهور Fendi First وهو القابض الذي يتميز بحرف F مائل على شكل هيكل مؤطر.
  • تجلس الصور الظلية الجلدية المورقة جنباً إلى جنب مع فرو شيرلينغ والفرو الناعم وغيرها من الأنواع الغريبة وهي التفاصيل التي آسرة للغاية في هذه المجموعة.
  • على الرغم من أن الحقائب سهلة للغاية للعيون، إلا أنه سيكون من التقصير إذا لم نذكر أن RTW المذهل هو القماش المثالي لهذه الحقائب.

مجموعة Fendi لخريف 2021

ليس من السهل أبداً الاستيلاء على علامة تجارية للأزياء، لا سيما تلك التي لها تاريخ كبير مثل فندي Fendi ولكن أول نزهة للمصمم البريطاني كيم جونز للمنزل الروماني ذي الطوابق ربما تكون قد عززته كواحد من أعظم مصممي هذا الجيل، إذا لم يفعل بالفعل، عرض عرضه لموسم خريف وشتاء 2021 عبر عرض فيديو، عرضت المجموعة السينمائية متاهة من الزجاج المغطى بالزجاج مأخوذ من حرف فيندي الأول الشهير والتي تضم أعمدة وقواعد رخامية، إشارة إلى المدينة حيث جذور المنزل.

إطلالات مجموعة Fendi لخريف 2021

من ناحية الموضة، مزج جونز ببراعة بين القديم والجديد: قدمت الخزائن الشخصية الأصلية لـ Fendi Five الإلهام، في كم جرس مأخوذ من معطف المنك القديم وأعيد تصميم خطوط خزانة ملابس مكتبهم إلى قميص حرير حديث، كما فعلت إرث الراحل كارل لاغرفيلد، حيث تم دمج الزخارف مثل حرف Karligraphy وحذاء Fendi First بطرق دقيقة.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.