مجموعة زياد نكد هوت كوتور ربيع 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يناير 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 02 فبراير 2022
مجموعة زياد نكد هوت كوتور ربيع 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة زياد نكد هوت كوتور شتاء 2021
مجموعة زياد نكد هوت كوتور موسم خريف وشتاء 2016-2017
فساتين هوت كوتور موسم ربيع وصيف 2014 من المصمم زياد نكد

بلمسات إبداعية فريدة من نوعها عكس مظهر كلاسيكي وعصري رائع للمرأة بطريقة مبهرة، بهذه التفاصيل تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء زياد نكد هوت كوتور ربيع وصيف 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في باريس. 

سر فخامة إطلالة امرأة زياد نكد 

جاءت مجموعة زياد نكد هوت كوتور ربيع وصيف 2022 مميزة للغاية بحيث تتناسب مع أذواق مختلف السيدات حول العالم والتي حملت عنوان "muZeum المتحف". وبعد إلقاء النظرة الأولى على المجموعة يمكنك أن تشعري وكأن لوحات المتحف والتماثيل الموجودة به بدأ بالتحرك والتحول على هيئة فساتين سهرة مناسبة للمرأة الأنيقة في عصرنا هذا.

حيث بدت المجموعة مستلهمة من المتاحف القديمة والتفاصيل الكلاسيكية العتيقة وظهر ظهر بشكل واضح مع مختلف تفاصيل الفساتين التي تم تقديمها. إلى جانب الحرص على أن تكون هناك لمسة عصرية تجعل إطلالة المرأة مواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية. إلى جانب ظهور الفساتين التي تتميز بقصات وتفاصيل هندسية بشكل كبير خلال المجموعة والتي جاءت معبرة عن أسلوب المصمم زياد نكد.

فساتين زياد نكد 2022

تنوعت موديلات فساتين زياد نكد ربيع وصيف 2022 بين التصميمات الفخمة والعصرية المنفوشة أو المحددة للقوام بحيث تتناسب مع ذوق كل امرأة. لذلك لفت أنظارنا ظهور فساتين السهرة المطرزة التي تتميز بقصة مستقيمة ولكنها جاءت مميزة بتنورة إضافية منفوشة وذلك لضمان الحصول على مظهر الفخم الكلاسيكي بلمسة عصرية.

تم التركيز على تقديم العديد من صيحات فساتين السهرة مع مجموعة زياد نكد، حيث لفت أنظارنا ظهور الفساتين التي تتميز بأكمام منفوشة أو بارزة والأكتاف المنسدلة بطريقة الـ Off shoulder بحيث تتناسب مع ذوق كل امرأة. كما خطفت أنظارنا ظهور فساتين السهرة ذات الفتحات على القوام بطريقة الـ Cutout بشكل عصري جريء يمكن أن يلبي ذوقك.

ظهرت فساتين السهرة المنفوشة أو المحددة للقوام المميزة بشق جانبي كبير وهي أحد التفاصيل التي عكست المظهر الفخم بشكل هندسي رائع بحيث تجعل إطلالتك أشبه بنجمات السينما. إلى جانب ظهور فساتين السهرة المزينة بالريش بشكل كبير لفت الأنظار والتي أضافت مزيد من الفخامة لإطلالة المرأة في السهرة والمناسبات المهمة.

خطف أنظارنا فساتين زياد نكد 2022 المميزة بموضة الكاب بشكل كبير خلال للمجموعة وهي أحد التفاصيل التي يمكن أن تتناسب مع ذوق المرأة الأنيقة. إلى جانب ظهور التموجات بشكل كبير على فساتين السهرة الضيقة بطريقة لفتت الأنظار ومنحت عارضات الأزياء إطلالة مفعمة بالأنوثة بطريقة مبهرة.

عروس زياد نكد 

تم اختتام عرض زياد نكد هوت كوتور ربيع وصيف 2022 بفستان زفاف مميز بقصة محددة للقوام مع تنورة إضافة كبيرة وأكمام بارزة ومفتوحة بشكل طويل جاء مناسب لتصميم الفستان الذي تميز بذيل طول. وقد جاء الفستان مطرز بالكامل بشكل فخم وكأنه تحفة فنية فريدة من نوعها.

وقد تخلت عروس زياد نكد عن طرحة الزفاف ولكنها قامت باستبدالها بإكسسوار رأس يشبه التاج ولكن بشكل هندسية مميز لفت الأنظار. وفي النهاية جاءت الفستان بشكل فخم بحيث يتناسب مع العروس التي تبحث عن التميز.

إكسسوارات زياد نكد 

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها خلال مجموعة زياد نكد هوت كوتور ربيع وصيف 2022 بين الصندل الكلاسيكي ذي الكعب العالي والمميزة بأربطة على الكاحل. إلى جانب ظهور الأحذية البلاتفورم بشكل عصري رائع بحيث يتناسب مع فساتين السهرة التي تم تقديمها خلال المجموعة بشكل لفت الأنظار.

تم التركيز على تقديم الأقراط الضخمة الكبيرة التي تشبه الثريا بشكل فخم وراقي يتناسب مع موديلات الفساتين المطرزة والملونة على طريقة المتاحف. وقد تنوعت الأقراط في تصميماتها بحيث تلبي ذوق كل امرأة.