مجموعة عطور BOSS The Collection

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يناير 2022
مجموعة عطور BOSS The Collection
مقالات ذات صلة
عطور Boss تكتب فصلاً جديداً في حكايتها لعطور المرأة
مجموعة Boss لربيع وصيف 2022
مجموعة Boss لربيع وصيف 2021

خزانة عطور تحمل توقيع "بوس" BOSS

لكل تقليد قواعد لباسه، ولكل مناسبة عطرها.

من الإطلالات اليومية إلى الإطلالات الاستثنائية، يُعبّر الأفراد عن أوجههم المختلفة كل يوم، متّبعين القواعد نفسها عند اختيار العطور كتلك التي يعتمدونها عند اختيار الأزياء.

أطلقت عطور "بوس" BOSS  مجموعة أشبه بكاتالوغ عطري، تختزل الروائح التي يتألّق بها الرجل، وتُجسّد جوهر علامة BOSS للأزياء وخبرتها في مجموعة تضمّ سبعة عطور رجالية أساسية.

شكّلت كل قطعة أزياء رجالية مصدر وحي لعطر يعكس وجهها الآخر. تمّ تركيب كل توليفة عطرية على نحو يعكس بصمة العلامة المميّزة من أنقى وأجود المكوّنات فكانت النتيجة خزانة عطرية تنبض أناقةً.

بين العطور والأزياء: بصمة واحد لا مثيل لها

نظرة واحدة كفيلة لمعرفة ما إذا كان الرجل يتألّق بتصاميم علامة BOSS. وها هي اليوم هذه البصمة المميّزة، التي تجمع بين أناقة لا تفقد رونقها مع مرور الزمن وأجود المواد والتصاميم الجميلة، تطبع خزانة عطور تضمّ 7 عطور رجالية لا غنى عنها.

بنفس مستوى المهارة اليدوية التي يستخدمها الخيّاط لحياكة أزياء راقية فريدة من نوعها، تمّ تركيب كل من العطور السبعة في مجموعة The Collection بمنتهى الدقّة والعناية وتعبئتها في عبوة زجاجية وأنيقة مزيّنة بشعار علامة الأزياء المميّز. يُساهم الطلاء اللامع والحراري في إبراز لون "القماش" العطري السائل وحِدّته، بحيث أتى كل عطر مرادفاً لقطعة أزياء من المجموعة الرجالية. تُشكّل الأسطوانات الملوّنة على قواعد معدنية اللمسة النهائية المثالية لهذه المجموعة النادرة.

توليفات عطرية أساسية تليق بكل ستايل ومناسبة

عطر Vigorous Cologne

نفحات الخشب والحوامض من وحي الملابس الضيّقة

يحاكي عطر Vigorous Cologne، بنفحات الحوامض الصفراء، القميص الكلاسيكي الناصع البياض وهو قطعة لا غنى عنها في خزانة كل رجل ورمزاً من رموز النجاح الباهر. تكتمل نفحات الحوامض مع ألياف الباتشولي الخشبية التي تضفي الروح إلى التوليفة المنعشة.

عطر Energetic Fougère

انتعاش دائم للسفر حول العالم

يستمدّ عطر Energetic Fougère الوحي من بدلة السفر الأيقونية، بأليافها المريحة التي تتنفّس. تماماً مثل القماش الذي لا يتجعّد أبداً، تُضفي نبتة الشيح رائحة منعشة إلى نفحات نبتة السرخس، وتُغنيها نفحات خشب الصندل الناعمة.

عطر Magnetic Musk

توليفة من المسك مستوحاة من معطف الكشمير الطويل

يُجسّد عطر Magnetic Musk الجمال المخملي الخلّاب لمعطف الكشمير الطويل الذي يحمل توقيع BOSS. تتداخل نفحات المسك الدافئة مع خشب الصندل في توليفة ناعمة ومرهفة. يعانق هذا العطر البشرة تماماً مثل يعانق المعطف الفاخر الطويل الجسم.

عطر Elegant Vetiver

توليفة مستوحاة من البدلة الرجالية مع نفحات الفتيفر

يستحضر عطر Elegant Vetiver تلك اللحظة التي يشعر بها الرجل بالرضا التام عند ارتداء بدلة مصمّمة خصيصاً له. تكتمل إطلالة الرجل الأنيقة من أعلى الرأس حتّى أخمص القدمين مع الفتيفر والفستق، وهو العنصر المفاجئ في هذه التوليفة التي تتألّق في فئة لوحدها، وكأنّها بدلة رسمية مصمّمة حسب الطلب.

عطر Noble Wood

توليفة خشبية مميّزة وأنيقة تماماً مثل كنزة الكشمير

يختزل عطر Noble Wood العطور الرجالية بكل روعتها، من وحي رقي كنزات الكشمير. تزيد هذه التوليفة إطلالة الرجل أناقةً إذ يلتقي فيها أنبل أنواع خشب السنديان مع الويسكي المعتّق.

عطر Daring Saffiano

نفحات الجلد الأسود تليق برائحة جلد الباتينا المميّز

تتجلّى هذه القطعة من مجموعة الأزياء الرجالية، بتصميمها الأنيق والغني عن التعريف، بصورة عطرية. يستكشف عطر Daring Saffiano التباين القوي بين الجلد من جهة وبين الحبوب المرهفة وورق الغرنوقي من جهة أخرى، في توليفة تفرض نفسها بقوّة.

عطر Bold Incense

نفحات اللّبان والفاكهة القوية من وحي رائحة السترة المصمّمة من جلد السويد عند ملامسة البشرة

لو كان للسترة الرجالية المصمّمة من جلد السويد أن تتجلّى على شكل عطر، لكان اسمها Bold Incense. يُجسّد هذا العطر الجرعة المثالية من الجرأة والأناقة، في توليفة أساسها اللبان مع نفحة من الخوخ الذي يضفي إشراقة معاصرة إلى العطر.

عطر Confident Oud (يصدر في تاريخ لاحق)

نفحات العود الفاخرة من وحي البدلة الرسمية

يلعب عطر Confident Oud دور الرجل البطل المحاط بنخبة من المواد. يُشكّل العود أسمى تعبير عن الفخامة والتميّز، وتحيط به مكوّنات أخرى راقية في توليفة تشعّ فخامةً وتليق بالسجادة الحمراء.

الوجه الإعلاني للمجموعة

وقع الاختيار على عارض الأزياء والمصوّر الشهير يوهانس هوبيل Johannes Huebl ليجسّد أناقة هذه المجموعة من العطور، وهو رجل يتميّز بأسلوب خاص يُشبه صورة الرجل الناجح الذي يتألّق بعلامة BOSS. يُجسّد يوهانس قيم علامة BOSS وابتكاراتها في مجال الأزياء الرجالية، فكان من البديهي جداً اختيار هذا الرجل المؤثّر المولود في ألمانيا ليشارك في حملة The Collection الإعلانية.

الحملة الإعلانية

خصّت الحملة الإعلانية كل عطر بصورة فنيّة بامتياز يظهر فيها المكوّن الأبرز في التوليفة العطرية إلى جانب قطعة أزياء تحمل توقيع BOSS، بحيث يعكس كل عطر قطعة الأزياء التي يمثّلها.

يُشار إلى أنّ مجموعة BOSS The Collection متوفّرة بسعة 100 مل.

#BOSSTheCollection

  • انتهى –

مجموعة عطور BOSS The Collectionwww.facebook.com/hugoboss

مجموعة عطور BOSS The Collectionwww.instagram.com/boss

مجموعة عطور BOSS The Collectionwww.youtube.com/boss

للاستفسارات الإعلامية، الرجاء الاتصال بـ:

شركة Z7 Communications I سامويل بولنر I samuel@z7communications.com

مها عثمان I maha@z7communications.com

يُشار إلى أنّ عطور HUGO BOSS تُصنَّع وتُوزَّع من قبل شركة "كوتي".

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا