مجموعة Jason Wu Collection ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 نوفمبر 2021
مجموعة Jason Wu Collection ريزورت 2022

بلمسات عصرية أنيقة جمعت بين الطابع العملي المواكب لصيحات الموضة وبين الطابع الكلاسيكي الأنيق، تم الكشف عن مجموعة أزياء Jason Wu Collection ريزورت 2022. والتي بدت عودة للحياة ولكن بطريقة مفعمة بالحيوية والأنوثة بلمسات مميزة وغير تقليدية يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ.

امرأة Jason Wu Collection تملؤها الحيوية

حيث جاءت مجموعة أزياء Jason Wu Collection ريزورت 2022 مميزة للغاية ومتنوعة يمكن أن تتناسب مع ذوق كل امرأة. ولكن اللمسات الأنثوية كانت هي التفاصيل التي يحرص على الحفاظ على تقديمها المصمم Jason Wu خلال هذه المجموعة بحيث يتم اختيارها بمختلف الأوقات. وستكون معبرة عن الذوق العام للمرة وحينها سوف تعكس مظهر مبهر بطريقة مميزة لا تشبه أحد.

لذلك تم التركيز على تقديم الأزياء التي جمعت بين الأزياء العصرية المواكبة لصيحات الموضة التي تشبه كثيراً ملابس النوم المفعمة بالأنوثة. لهذا بدت المجموعة مفعمة بالحيوية والأنوثة بطريقة غير تقليدية التي زينتها نقوش الزهور والألوان الزاهية. إلى جانب الاهتمام بتقديم الفساتين القصيرة التي كانت مميزة للغاية وسط المجموعة لإضافة الطابع الأنثوي للمرأة.

تفاصيل أزياء Jason Wu Collection

تحدثنا أن مجموعة أزياء Jason Wu Collection ريزورت 2022 جاءت متنوعة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة. لذلك تم تقديم التوب القصيرة المنسق مع التنورة بالقصة المستقيمة التي تزينها نقوش الزهور بشكل عصري جذاب مفعم بالأنوثة ومواكب لأحدث صيحات الموضة العالمية.

تم الاهتمام بتقديم الأزياء التي جمعت بين الطابع العصري والكلاسيكي وذلك بظهور القميص البسيط المنسق مع البنطلون ولكن بعدة أشكال. فظهر بطريقة عملية مع نقوش الزهور بشكل بسيط وغير تقليدي إلى جانب الموديلات التي يمكن أن تتناسب معك بعد الظهيرة لأنها من أقمشة التل وتصميم كلاسيكي أنيق.

ظهرت الكنزات البسيطة المزينة بتطريزات على الرقبة بحيث تضيف للمرأة مظهر أنيق وجذاب لا مثيل له والتي جاءت منسقة مع البنطلون الأسود البسيط. أيضاً لفتت أنظارنا ظهور البدلة الرسمية السوداء بشكل رسمي أنيق يمكن أن يتناسب مع المرأة الأنيقة، ولكن جاء الجاكيت مميز بأكمام مفتوحة بشكل بسيط وذلك على المعصم فقط للحصول على إطلالة ذات طابع عصري جذاب.

فساتين Jason Wu Collection

كان هناك اهتمام كبير بتقديم الفساتين التي تشبه ملابس النوم بشكل كبير خلال مجموعة Jason Wu Collection ريزورت 2022. حيث تم تقديم الفساتين التي تعمل على تحديد منطقة الصدر مثل الكورسيه مع فتحات بطريقة الـ Cutout بشكل عصري جريء يمكن أن يجعلك إطلالة المرأة مواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية.

ظهرت موديلات فساتين السهرة والكاجوال التي تزينها نقوش الزهور بألوان زاهية للحصول على إطلالة مميزة. فظهرت الفساتين بقصات فضفاضة بشكل محتشم بأقمشة الشيفون إلى جانب الموديلات Sleep Dress بأقمشة الستان الناعمة. كما ظهرت الفساتين القصيرة المزينة بنقوش الورد بشكل عصري جذاب.

خطفت أنظارنا موديلات فساتين السهرة المنفوشة التي تتميز بأكمام منسدلة ومنفوشة بشكل عصري مفعم بالحيوية بطريقة مميزة وغير تقليدية. حيث تم تقديمها مع الموديلات الطويلة والميدي بحيث تتناسب مع ستايل كل امرأة حسب ذوقها.

سيطرت موديلات الفساتين البليسيه بشكل كبير على مجموعة Jason Wu Collection حيث تم تقديمها مع الفساتين العملية البسيطة الملونة بدرجات زاهية إلى جانب تقديمها مع فساتين السهرة الفخمة المزينة بالفصوص البارزة بشكل راقي يتناسب مع ذوقك الخاص.

إكسسوارات Jason Wu Collection

تم التركيز خلال مجموعة Jason Wu Collection ريزورت 2022 على تقديم الأحذية الكلاسيكية المفتوحة من الخلف وتتميز بسيور بسيط. ولكن جاءت أغلب الأحذية متنوعة بين مختلف الدرجات الزاهية المفعمة بالحيوية مثل الفوشيا والأصفر والأبيض بحيث تعكس مظهر رائع للمرأة عند اختيارها بمختلف الأوقات.