مجموعة Jason Wu Collection لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 يونيو 2021
مجموعة Jason Wu Collection لخريف 2021

عادت مجموعة Jason Wu Collection لخريف 2021 إلى المدرج في سبتمبر، لمدة موسمين، قدم وو خطه الأقل سعراً في أسبوع الموضة في نيويورك وأصدر صوراً لملصق التوقيع هذا على إطار زمني انظر الآن، اشتر الآن.

وأوضح للصحافة في مكالمة هاتفية على Zoom: "لم يكن هناك خيال العام الماضي، كان هناك الكثير من الواقع، كان الناس محافظين للغاية"، على الرغم من ذلك، منذ شهر مارس، تغيرت مبيعات Wu"s Collection وهو يشعر بتجديد طاقته وتفاؤله حديثاً، "ستكون لحظة رائعة للمدينة، الأمر يتعلق بتوحيدنا جميعاً مرة أخرى بعد الذهاب إلى طرق منفصلة ".

فترة طويلة من المدرج أعادت تركيز عملJason Wu، إنه أقل اهتماماً بالريش والرتوش لأسباب واضحة، كانت هناك مناسبات أقل بالنسبة لهم، في هذه الأيام، يقوم بإعادة توجيه نبضاته الزخرفية إلى المطبوعات، كما أنه طور ولعه للتعاون، تمتزج مطبوعات الخريف الخاصة به من عمل امرأتين، الفنانة اليابانية "أوزابو"، التي تفضل الرسم بقلم الرصاص وبائعة الزهور "إميلي طومسون"، التي لديها عين ملهمة للون.

قال وو في بيان له: "كنت أتوق إلى أفكار جديدة وإحساس بالتفاعل، كنا وحدنا العام الماضي، لكن هذا لا يعني أننا يجب أن نكون منعزلين"،  تزين الصور المجمعة لأعمال Ozabu و Thompson عناصر خزانة الملابس الأساسية مثل معاطف الخنادق وأغطية القمصان والسترات المصنوعة من الكشمير، تبدو النتائج مميزة دون الحاجة إلى مناسبة خاصة لارتدائها، إنه تعديل في الوقت المناسب، حيث تعيد النساء فحص قيمة العناصر باهظة الثمن.

  • ومع ذلك، سمح Jason Wu لنفسه بالتخيل قليلاً، هناك فستان طويل من التول بدون حمالات مزين بزهرة زبدية مجردة واثنين آخرين من قماش التفتا بأحجام دراماتيكية عند الصدر.
  • قام بتلطيفهم إلى حد ما بحواف خام غير مكتملة، لكن ليس هناك من شك في أنهم عبايات صادقة بالخير والتي سوف تتطلب سجادة حمراء أو حفل.

ذكر وو أنه شاهد امرأة تتناول العشاء في واحدة من أماكن تناول الطعام التي لا تعد ولا تحصى في الهواء الطلق في نيويورك مرتدية فستان أحمر بدون حمالات، قال بعد ذلك مستلهماً من هذه السيدة "أريد التألق" وهذا ما اوضحه من خلال مجموعته الصغيرة لخريف 2021.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار