مجموعة فنادق الأنتركونتيننتال في أطلاق حملة جديدة لبرنامج المكافاّت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017
مجموعة فنادق الأنتركونتيننتال في أطلاق حملة جديدة لبرنامج المكافاّت

في حفل عشاء اقيم في فندق هوليداي ان عمان, قامت مجموعة فنادق الأنتركونتيننتال العالمية الممثلة في الأردن بإطلاق حملة جديدة لبرنامج المكافاّت "IHG Business Rewards"
خلال الحفل الذي حضره نحو ما يقارب 250 مدعو من الشركات التي تتعامل مع منتجع إنتركونتيننتال العقبة ، فندق كراون بلازا عمان ، منتجع وسبا كراون بلازا البحر الميت - الأردن, فندق هوليداي إن عمان و منتجع هوليداي إن البحر الميت. وقد قدم السيد أسامة مسعود مدير العمليات الأقليمي لمجموعة فنادق الأنتركونتيننتال في الأردن و لبنان كلمة أعرب فيها عن شكره لما يقدموه  من دعم لمجموعة فنادق الأنتركونتيننتال العالمية في الأردن. كما و استمتع الحضور بعشاء فاخر وأطباق قام بتحضيرها أمهر الطهاة خصيصا لهذه المناسبة. 
ويجدر بالذكر ان برنامج ""IHG Business Rewards" "  هو برنامج المكافاّت لمجموعة فنادق الأنتركونتيننتال العالمية حيث يتم من خلاله اعطاء نقاط لممثلي الشركات في كل مرة يتم فيها حجز مؤتمر, زفاف ،غرفة مبيت أو إجتماع للشركة في أي فندق من فنادق المجموعة و من ثم يمكن استخدام هذه النقاط للحصول على مميزات مختلفة و متعددة نذكر منها إقامة في احد فنادق المجموعة, عشاء في أحدى مطاعم الفنادق و غيرها المزيد.    

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار