أطلاق مجموعة لومار لها النسائية وبداية جديدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 أكتوبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
أطلاق مجموعة لومار لها النسائية وبداية جديدة
عرف بالسابق بأن ماركة لومار مختصة بتصميم الأثواب والأحذية الرجالية ولكن بفكرة غير متوقعه رجحوا بتوسيع هذه الماركة لتكون مشتركة بين النساء والرجال بأطلاق مجموعتهم الأولى للأزياء النسائية تحت عنوان لومار لها.
 
تتميز عبايات لومار عن غيرها من حيث القصات والأقمشة التي لا يمكن إيجادها الآن في الأسواق، بحيث تدرج من هذه المجموعة عدد من عباءات المناسبات الأنيقة التي تحاكي بتفاصيلها البشت الخليجي. ومن ناحية أخرى ظهرت العديد من التصاميم الخفيفة التي تناسب العمل بتفاصيلها البسيطة وقصاتها الناعمة، كما فاجأتنا لومار في هذه المجموعة بعدد من العباءات المستوحاة من الأزياء الرياضية بالخامات المريحة المستخدمة فيها وألوان النيون التي زينت تفاصيلها.
 
فلم يقتصر الأمر على اللون الأسود كما هو معتاد انما امتد إلى البنفسجي ،الأزرق، البني وحتى اللون الأبيض.
 
وأقامت الشركة حفل تدشين كبير لأفتتاح اكبر فرع لـ لومار في جده واطلاق مجموعة لومار لها النسائية، وحضر حفل الاطلاق عدد كبير من الاسماء المميزة من صحفيين واعلاميين وبعض من رجال وسيدات الاعمال من بينهم ضيفة الشرف الأعلامية منى ابو سليمان حيث تم عرض إيحاءات تصاميم مجموعة عبايات لومار 2015 المستوحاة من التراث السعودي في عرض بتقنية ثلاثية الأبعاد.
 
وشمل الحفل ايضاً حديث مع مصممة مجموعة لومار لها المصممة منى الحداد وتحدثت عن تطلعات المجموعة وتفاصيلها.
 
ووضح بعض المسئولين والقائمين على الحفل بان لومار لن ترتكز فقط على السعودية بل ستتوسع بأذن المولى حتى تصل الى دول الخليج العربي.