ورطة جديدة لبرنامج رامز جاب من الآخر قبل عرضه بساعات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مارس 2024
ورطة جديدة لبرنامج رامز  جاب من الآخر قبل عرضه بساعات

يبدو أن أزمات برنامج رامز جلال في رمضان 2024 بدأت تسلسلها، فبعد كشف سمية الخشاب عن الإصابات التي تعرضت لها في برنامج رامز جاب من الآخر، أعلن الإعلامي عبد الناصر زيدان عن اتجاهه لمقاضاة برنامج رامز جلال بسبب عرض الحلقة.

وكشف الإعلامي الشهير التفاصيل في منشور عبر حسابه الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك ويبدو أنه سيتجه لمقاضاة البرنامج كما وصف القائمون على القناة بأنهم تعمدوا الاستهتار في حقه.

أزمة برنامج رامز جاب من الآخر

وفي منشوره كتب الإعلامي عبد الناصر زيدان: "كنت بتمنى أن يكون هناك حل للأزمة بيني وبين  mbc قبل ظهور هذا البرومو،  وأنا إلى الآن ما زلت أنتظر من جانبي موقفاً إيجابياً يليق بمؤسسة عريقة بوزن كيان mbc.. لكن يبدو أن الأمور تسير في اتجاه لم أكن أود أن نذهب إليه، أرى أن هناك استهتاراً متعمداً من المسؤولين عن قناة mbc في مصر ولم يهتم أحد  بما تعرضت له وأصابني من أضرار جسيمة يوم تصوير المقلب مع رامز جلال في دبي".

برنامج رامز جاب من الآخر

وكان عدد من المشاهير على رأسهم الفنانة سمية الخشاب كشفوا عن تعرضهم لإصابات بسبب مقلب رامز جلال، وهو ما أثار انتقادات لرامز جلال خاصة وأنها ليست المرة الأولى، وكان آخرها ما تعرض له الفنان محمد فؤاد في برنامج رامز لرمضان 2023 حيث هاجم الطبيب الذي أجرى له عملية تكميم المعدة فريق برنامج رامز جلال واتهمه بالاستهتار والتسبب في إلحاق الضرر الجسيم بالمريض خاصة وأن محمد فؤاد ظهر في البرنامج بعد أيام من خضوعه للعملية الجراحية.

 وكشفت تقارير صحفية عن اعتذار عدد من النجوم عن المشاركة في البرنامج بعد معرفتهم بمقلب رامز جلال، كما كشفت التقارير عن صعوبة التصوير في بعض الحلقات بسبب تفاصيل المقلب.

وكانت رامز جلال قد نشر البرومو التشويقي للموسم الجديد من برنامج المقالب الذي يقدّمه في موسم رمضان الحالي بعنوان "رامز جاب من الآخر"، وعلّق عليه قائلاً: "بسم الله توكّلنا على الله اللهم صلّ وسلّم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلّم... ربّنا يتمّمها على خير ويكمّلها بالستر".

برنامج رامز جلال رمضان 2024

وشوق رامز جلال الجمهور من خلال البرومو الرسمي لبرنامجه حيث ظهر نجم المقالب الشهير وهو يرتدي بدلة باللون الأحمر ويقف بجانبه كلب شرس ويظهر في الإعلان الترويجي صوته وهو يتحدث عن ما سيواجه الضحايا منه هذا العام قائلاً: "لما تشتغل شغلانة زي الشغلانة دي  لازم الشر يسيطر على تفكيرك والخوف والرعب يبقوا هما هدفك. . لكن أهم حاجة تبقي زي الديب، أعطى الزبون الأمان، وبعدين غفله، بس للأسف الموضوع طلع أخطر من توقعاتنا.. خليكم فاكرين رامز لما يرجع لازم يوجع".

وفي برنامج رامز جاب من الآخر في رمضان 2024 ظهر  ضحايا مقلب رامز جلال وهم يسقطون من أحد الأماكن إلى ما يشبه الأنبوب،  إلا أن الحلقة لن تتضمن ضيفا واحدا مثلما اعتاد أن يقدم رامز جلال مقلبه طوال السنوات الماضية ولكن تضم ضيفين في وقت واحد.

ومن بين ضحايا رامز جلال في رمضان 2024 كان لاعب كرة القدم السعودي علي البليهي، سمية الخشاب، محمد شاهين، حمدي الميرغني، ميرهان حسين، الفنانة اللبنانية باميلا الكيك وتظهر معها الفنانة مرام علي، الفنان باسم سمرة والذي يظهر مع الفنان أحمد السقا، سمية الخشاب، ميس سليم، حسن شاكوش وطليقته، أحمد حسام ميدو،  ونجلاء بدر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار