بإطلالة غريبة: أحمد السقا ينشر بوستر جديد لبرنامجه الرمضاني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 أبريل 2020
بإطلالة غريبة: أحمد السقا ينشر بوستر جديد لبرنامجه الرمضاني

نشر الفنان أحمد السقا، بوستر جديد لبرنامجه الرمضاني، والذي سيعرض ضمن سباق البرامج الرمضانية لهذا العام، وظهر في البوستر بإطلالة غريبة عنه.

 وارتدى السقا في البوستر قميص بها الكثير من الأجزاء المفتوجة، وكتب على البوستر: استنونا في رمضان 2020

بإطلالة غريبة: أحمد السقا ينشر بوستر جديد لبرنامجه الرمضاني

برنامج أحمد السقا

برنامج أحمد السقا هو أحد البرامج الرمضانية التي ستعرض هذا العام، والمأخوذ عن النسخة العالمية Beat Your Host، وهو أول برنامج تليفزيوني يقدمه السقا، وتدور فكرة البرنامج الذي سيقدمه مع الفنانة رزان المغربي، حول استضافة بعض النجوم الذي سيدخل معهم نجم البرنامج في تحديات مختلفة وألعاب متنوعة.

مسلسلات وبرامج رمضان 2020

مسلسلات وبرامج رمضان 2020 تعيش حالة من القلق والتوتر هذا العام، حيث استكملت تصوير مشاهدها الأخيرة بشكل يغاير كثير من التفاصيل في سيناريوهاتها، بعد الاعتبارات والإجراءات التي فرضها فيروس كورونا من ضرورة التباعد الاجتماعي وعدم الخروج إلا للضرورة.

فلن تكون بنفس الكم الذي اعتادت عليه شاشة الدراما الرمضانية في مختلف الدول العربية، حيث أجبر العديد من المسلسلات على وقف تصويرها، وأعلنت أخرى تـجيل عرضها لشهر رمضان من العام المقبل.

 جمال العدل عن المطالبين بوقف تصوير مسلسلات رمضان: لسه بيكتبوا ليه؟

شاهدي أيضاً: جمال العدل عن المطالبين بوقف تصوير مسلسلات رمضان: لسه بيكتبوا ليه؟

 وأبر فيروس كورونا الخريطة الدرامية الرمضانية هذا العام على الاختلاف، ففي الوقت الذي أعلنت مسلسلات مثل مسلسل القاهرة كابول للفنانين طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، وخالد الصاوي وقف التصوير وتأجيل عرضها، نجت أخرى من شبح التأجيل مثل مسلسلات: اتنين في الصندوق، رجالة البيت، سكر زيادة، الفتوة، ومسلسل فلانتينو للزعيم عادل إمام والذي ستشاركه فيه البطولة الفنانة دلال عبد العزيز وعدد من النجوم الشباب.

 ماغي بو غصن تعلق غاضبة على قرار إيقاف تصوير المسلسلات وهذا ما طلبته

شاهدي أيضاً: ماغي بو غصن تعلق غاضبة على قرار إيقاف تصوير المسلسلات وهذا ما طلبته

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار