مجموعة Adeam ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022
مجموعة Adeam ما قبل خريف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Adeam ريزورت 2023
مجموعة Adeam خريف وشتاء 2022
مجموعة Adeam ريزورت 2022

نشأت مصممة الأزياء Hanako Maeda والمخرجة الإبداعية لدار Adeam بين مدينة نيويورك واليابان، أمضت العديد من فصول الصيف في طفولتها في منتجعات كاواجوتشيكو، إحدى البحيرات الخمس الواقعة في قاعدة جبل فوجي، حيث كان نشاطها المفضل هو التنس ومن خلال مجموعة ما قبل خريف 2023، قدمت تشكيلة تجسد ذكرياتها عن ملابس التنس بأسلوب الـPreppy التي كانت قاسماً مشتركاً بين نيويورك وصيفها في اليابان.

تفاصيل مجموعة Adeam ما قبل خريف 2023

  • وبدلاً من إعادة تشكيل ملابس النادي الريفي، ظلت مايدا وفية لحساسية علامتها التجارية المختلطة ودمجت هذا النمط الأصلي مع الموضة اليابانية المعاصرة وقالت: "الشيء المثير للاهتمام الآن في اليابان هو أن جيل الشباب المنخرط حقاً في الطراز الأمريكي ولكن بطريقة يابانية للغاية، إنه كبير الحجم للغاية ومفكك وبه الكثير من الطبقات".
  • أخذت تصورات Maeda للقمصان المخططة بأسلوب أكسفورد شكل طبقات من القطن الأبيض مع قماش مقلم شفاف ومقطع إلى فساتين صيفية فضفاضة ومكسرات. 

  • كان بإمكانها التوسع في هذه الفكرة وبدت قطع الملابس المحبوكة وخياطتها حادة بشكل خاص. 

  • كان السرد المطول من كارديغان / فستان مطوي هو الهجين الأكثر نجاحاً لها ولكن تبعه عن كثب بلوزة مكشوفة أكسفورد مزدوجة الياقة مكشوفة الأكتاف ومزيج بولو منسوج من البوبلين. 

  • لإضافة اهتمام بصري، تضمنت Maeda لوحة زجاجية ملونة من نسيج الجاكار، على الرغم من أن هذا كان من الممكن أن يكون بشكل أفضل مع بقية المجموعة لو كانت القاعدة الخضراء أقرب إلى التدرج الأخضر العشبي المستخدم في مكان آخر.

أبرز القطع في مجموعة Adeam ما قبل خريف 2023

  • تذكر Maeda التركيز على "القطع المنفصلة لملابس السهرة" وهو مفهوم ذكي وملائم، تريكو مضلع عمودي من الرقبة إلى الأرض، مع كنزات، تفتح من الخلف وبنطلون متوسط ​​الارتفاع. 
  • القطع أظهرت نية المصمم ولم تكن تعلم مسبقاً أن هذه الملابس كانت من Adeam، فقد تواجهين مشكلة في التعرف على عدد قليل منها ولكن، نظراً للرابطة القوية والتطور اللاحق من الربيع إلى الخريف والخفة الرائعة لتطبيقاتها اليابانية هذه المرة، تتحرك Maeda في اتجاه العثور على توقيعها الجمالي، خطوة بخطوة.

ملخص مجموعة Adeam ما قبل خريف 2023

عادت دار Adeam إلى أسبوع الموضة في نيويورك لفصل الربيع واحتفلت بمرور 10 سنوات في العمل بالتعاون مع عارضة الأزياء كارولين ميرفي وتقول إن الخطوة التالية لشركة Maeda هي توسيع وجودها في مجال البيع بالتجزئة على مستوى الولايات المتحدة، في اليابان وبقية آسيا، قالت: "سيكون من الممتع توسيع نطاق وصولنا والانتقال إلى العالمية هو هدفي التالي".