مجموعة Adeam ربيع وصيف 2024

  • تاريخ النشر: السبت، 16 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 06 ديسمبر 2023
مجموعة Adeam ربيع وصيف 2024

عرضت دار الأزياء Adeam مجموعتها لربيع وصيف 2024 التي تم تنسيقها تحت قيادة مديرتها الإبداعية، هاناكو مايدا Hanako Maeda، خلال أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week، بمزيج من النعومة والحيوية، تنطلق المجموعة في رحلة إلى عوالم تجسد الباليه ولكن ليس من المنظور الشائع وبدلاً من ذلك، تغامر بجرأة بالاعتراف بالباليه كشكل فني قوي ورياضي.

أضافت راقصة الباليه تايلر بيك، الرئيسية في فرقة باليه مدينة نيويورك، لمسة سريالية على العرض بأداء جسّد الطاقة النابضة بالحياة التي تهدف المجموعة إلى تصويرها، لم اعتمدت المصممة مايدا على أزياء الباليه الرومانسية المعتادة للإلهام، لقد تعمقت أكثر، حيث قامت بتوجيه الحركات الديناميكية واللغة العامية القوية لكل من الباليه الكلاسيكي والحديث إلى روائع الخياطة التي زينت المدرج.

مجموعة Adeam ربيع 2024

  • تعكس المجموعة التي تصورتها هاناكو مايدا انفصالاً واعياً عن التصور الجوهري الدقيق والرومانسي للباليه.
  •  تجلت الروح الرياضية بشكل بارز في تصميم الجوارب الضيقة المبتكر للمجموعة والذي يذكرنا بالربطات المتقاطعة الدقيقة لأحذية الباليه.
  •  لهذا الموسم، يدمج Adeam السحر المعاصر مع لمسة من الرياضة الراقية.
  • تتميز المجموعة بتنانير مزينة بطبقات من الطيات وسترات شفافة مزينة بالتول المكشكش، مما يخلق وهم الحركة الديناميكية والرائعة.
  •  تم تصميم السترات والفساتين ذات الكورسيه الشفاف، المصممة لتقليد قماش القرينول، مع حدود منطقة الأزياء، مما يوفر جاذبية مثيرة ترفع من نغمات المجموعة الجميلة. 
  • كانت القطع ذات الطيات الصغيرة والتول المكشكش، تغلف ببراعة الحركات الانسيابية والرشيقة للراقصة أثناء الحركة.

ملخص مجموعة Adeam ربيع 2024

تقف مجموعة Adeam ربيع 2024، بمثابة شهادة شعرية على المزيج المتناغم بين أناقة الباليه الرومانسية والروح الرياضية المتحمسة، مما يرسم لوحة الموضة بلمسات من الابتكار والأناقة الخالدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار