مجموعة Adeam ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 يونيو 2021
مجموعة Adeam ريزورت 2022

بعد إلقاء النظرة الأولى على مجموعة Adeam ريزورت 2022 التي غلب عليها الطابع البسيط الشديدة بشكل عصري يمكن أن يتناسب مع امرأة صاحبة الستايل الهادئ. ولكن أكثر ما لفت نظري هو إعادة إحياء دار أزياء Adeam بإنضمام مصممة الأزياء اليابانية Hanako Maeda إلى جانب عدد من مصممي الأزياء الشباب. وبتأكيد لاحظنا التغيرات التي حدثت من أجل تقديم موديلات ملابس بشكل جديد يمكن أن تمنح المرأة الستايل الذي تبحث عنه بطريقة غير تقليدية هادئة وبسيطة.

خزانة ملابس فترة المراهقة

حيث كشفت دار أزياء Adeam عن مجموعة ريزورت 2022 التي بدت رائع ومميزة. ليس فقط بسبب قصات الملابس وموديلات الأزياء التي كانت هادئة وعصرية ولكن بالتأكيد ورائها قصة طويلة فهي ليست مجموعة ملابس بقصات مميزة وعصرية. وقد صرحت مصممة الأزياء اليابانية Hanako Maeda أن المجموعة مستوحاة من خزانة الملابس الخاصة بها عندما كانت في مرحلة المراهقة في Azabu بمدينة طوكيو. حيث كانت وقتها تستمع إلى موسيقى البانك الـ Punk والجرنج الـ Grunge وكان هذا في نهاية التسعينات وأوائل عام 2000 حينما كانت ترتدي الملابس الرسمية للمدرسة التي تذهب لها وتميز بنقوش الكارو التي لفتت أنظارنا في المجموعة. 

وقد استطاعت Hanako Maeda أن تعكس روح هذه الفترة من خلال الأزياء بشكل رائع دون المبالغة في الأمر وذلك من أجل أن تجذب أكبر شريحة من المراهقات التي تبحث عن الملابس العصرية بقصات هادئة وبسيط إلى جانب استعادة المراهقات التي كانت لديهم خزانة ملابس تشبه هذه المجموعة وأصبحوا الآن ناضجين. 

أزياء مجموعة Adeam ريزورت 2022

تنوعت الأزياء المقدمة في مجموعة Adeam ريزورت 2022 والتي بدت عصرية تلائم الفتاة المراهقة في يومنا هذا. حيث لفتت أنظارنا الملابس الكارو مع مختلف الملابس سواء الفساتين، أو التنانير، أو البناطيل. وقد سيطرت السترات والبلوفرات من الأنسجة المحبوكة التي تتميز بياقة القميص بتصميمها الحاد وتميز أكمامها بشكل منفوخ ولكن بطريقة بسيط للغاية عكست أجواء تلك الفترة وستايل الملابس الخاصة بها. وتم التركيز على تقديم الفساتين الميدي ذات القصات الفضفاضة بشكل عصري وعملي أكثر من رائع فتميزت بأربطة مثل الكورسيه والتي بالتأكيد سوف تتماشى مع مراهقات هذا العصري التي تبحث باستمرار على القطع العصرية الفضفاضة والعملية التي تشعرها بالراحة وتمنحها مظهر جذاب.

ظهرت موديلات متنوعة من التنانير خلال المجموعة فمثلاً لفتت أنظارنا التصميمات بالقصة المستقيمة الميدي. وأيضاً التنورة مرتفعة الخصر بشكل الـ Paper bag waist، إلى جانب التنورة البليسيه بشكل عصري والتي تعود إلى فترة التسعينات والتي أصبحت مواكبة لموضة هذا العام. أما البناطيل فقط بدت متنوعة بين القصات الفضفاضة التي يمكن أن تساعدك في الحصول على إطلالة عملية هادئة وأنيقة إلى جانب موديلات البناطيل الدنيم بأشكال بسيط وأطوال مختلفة كي تلبي ذوقك كل فتاة ولسهولة تنسيقها بطريقة رائعة. 

إكسسوارات مجموعة Adeam ريزورت 2022

زينت مجموعة أزياء  Adeam ريزورت 2022 بأحزمة خصر عريضة مزدوجة بشكل عصري جذاب، وهذا إلى جانب الموديلات الجلدية البسيطة بدرجات الجملي والأسود. وقد تنوعت موديلات الأحذية على مدار المجموعة بشكل ملفت للنظر، فاشهدنا الـ Mule shoes المسطحة والتي تتميز بكعب صغير وعريض بتصميم بسيط مغلق من الأمام ومزين ببعض التفاصيل المعدنية مثل الفصوص أو السلاسل الذهبية. وهي تعد من القطع الرائجة بشكل كبير منذ العام الماضي وحتى الآن. وقد ظهرت موديلات الصنادل ذات الأربطة على الكاحل التي يمكن أن تمنحك مظهر جذاب بطريقة رائع وحتى عند تنسيقها مع الملابس البسيطة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار