مجموعة Adeam خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 فبراير 2022
مجموعة Adeam خريف وشتاء 2022

بلمسات إبداعية أخذتنا في رحلة صغيرة إلى الماضي، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Adeam خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في نيويورك. حيث جاءت المجموعة بطابع عصري وأزياء عملية بسيطة مناسبة للجنسين بشكل أكثر من رائع خاصة إن كنتِ من محبي هذا النوع من الأزياء.

امرأة Adeam 

حيث جاءت مجموعة أزياء Adeam خريف وشتاء 2022 متنوعة للغاية ومقسمة إلى جزئين، الأول كان يتحدث بشكل أكبر عن ذكريات المصممة Hanako Maeda عندما كانت تمشي في سنترال بارك بعد المدرسة في مدينة نيويورك. لذلك بدت المجموعة عملية بسيطة يمكن أن تتناسب مع المرأة العصرية التي تبحث عن المظهر البسيطة.

أما الجزء الثاني من المجموعة فكان يحمل الطابع العصري للملابس المناسب للجنسين. لهذا ظهرت الكنزات والبنطلونات الفضفاضة التي يمكن أن تتناسب مع الرجال أو السيدات بشكل رائع ومميز. ولكن كان هناك تأثر واضح للملابس المتلهمة من القصص الخيالية ولكن مع إضافة لمسة أنثوية مميزة بشكل أنيق وجذاب.

تفاصيل أزياء Adeam 

تنوعت موديلات الأزياء التي تم تقديمها خلال مجموعة Adeam خريف وشتاء 2022. حيث ظهرت تصميمات متنوعة من المعاطف سواء الموديلات الطويلة التي تتميز بقصة بسيطة أو المعاطف الكلاسيكية التي تشبه الفستان بشكل أنيق. تم التركيز على تقديم المعاطف التي تشبه موديل الترانشكوت بشكل مميز ولكن بنقوش الكاروهات بطريقة مميزة. كما سيطرت المعاطف المبطنة Quilted jackets بشكل كبير خلال المجموعة والتي ظهرت بفتحات بشكل مبتكر. 

لفت أنظارنا ظهور التنانير بأشكال مختلف بحيث تتناسب مع ذوق المرأة العصرية فظهرت التنورة القصيرة والميدي المبطنة الـ Quilted Skirt بشكل أنيق. إلى جانب ظهور الفساتين البليسيه أو التي تتميز بكسرات. أما البنطلونات فقد تنوعت بين الموديلات الواسعة والضيقة والتصميمات التي تتميز بقصة مستقيمة بشكل أنيق بحيث تعكس مظهر رائع لكِ.

ظهرت أشكال مختلفة من الكنزات الشتوية مثل الفيست أو الكنزة البسيطة التي تتميز بأكتاف منسدلة بحيث تتناسب مع إطلالتك في مختلف الأوقات. إلى جانب ظهور التي شيرت البولو الكلاسيكية بحيث تتناسب مع الإطلالة العصرية للمرأة أو للرجال بشكل أنيق ومميز. أما البلوزات فلفت أنظارنا تقديمها بأقمشة الستان الناعمة بطريقة ساحرة بحيث تتناسب مع المرأة في المناسبات المهمة.

فساتين Adeam 

سيطرت موديلات الفساتين ذات التموجات بطريقة الـ Ruffles بشكل كبير مع الفساتين القصيرة أو الطويلة خلال مجموعة Adeam خريف وشتاء 2022. إلى جانب ظهور الفساتين المطبوعة بنقوش الورد بشكل صغير الحجم بطريقة عصرية تذكرنا بأزياء التسعينات بشكل كبير والتي نجح في أن تعكس مظهر عصري رائع.

تم التركيز على تقديم القميص الفستان بشكل أساسي خلال المجموعة والذي عكس مظهر رائع جمع بين الطابع العصري والكلاسيكي بشكل رائع يتناسب مع ذوق المرأة في مختلف الأوقات. لذلك ظهرت الفساتين الطويلة التي تصل إلى منتصف الساق سواء بشكل بسيط أو مخططة بطريقة عصرية بشكل لفت الأنظار. كما تميز بعض موديلات الفساتين بفتحات على الأكتاف بطريقة غير تقليدية.

إكسسوارات Adeam 

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها خلال مجموعة Adeam خريف وشتاء 2022 بين الأحذية العسكرية الـ combat Boots والبوت مرتفع الكاحل البسيط أو الطويل الذي يغطي الركبة. إلى جانب ظهور الأحذية الذكورية الضخمة بشكل كبير خلال المجموعة والتي نجحت في أن تعكس مظهر عصري أنيق للمرأة خلال للمجموعة.

لفت أنظارنا التركيز على تقديم القبعات العملية بتصميم البوكيت أو الدلو خلال مجموعة Adeam خريف وشتاء 2022. فقد جاءت القبعات باللون الأسود والأخضر الزيتي بشكل بسيط بحيث تتناسب مع الإطلالة اليومية للمرأة في مختلف الأوقات بشكل رائع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار