مجموعة Adeam خريف وشتاء 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 فبراير 2023
مجموعة Adeam خريف وشتاء 2023

جلبت Hanako Maeda، الرئيس التنفيذي والمدير الإبداعي لدار أزياء Adeam، قلق المراهقون إلى أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week بالنسبة لمجموعته لخريف 2020، استلهمت المصممة من البانك والأفكار المبكرة، مثل Green Day Blink 182، كان الخط مليئاً بزخارف من القماش والأنماط مثل جلد صناعي، منقوش، دانتيل قوطي وتول ومخمل.

سارت العارضات على المنصة في مجموعة من المنصات المرتفعة في السماء وقدمت المصممة مجموعة "Adeam Ichi" وهي مجموعة محايدة للرجال والنساء، مستوحاة من جماليات نوع فرعي آخر من موسيقى الروك التي ميزت سنوات مراهقتها مثل ستايل الجرونغ.

تفصيل مجموعة Adeam خريف وشتاء 2023

  • كانت التأثيرات على التشكيلة مركزة بشكل مدهش، حيث تم تقطيع الكاروهات الملون إلى التنانير والفساتين وتصميمها تحت البلوزات والأكمام الحريرية.
  •  استحوذت قفازات الأوبرا من الدانتيل مع لمسات التول ذات الثنيات على نهاية الجميلة، في حين أن الحزام الجلدي الأسود وكسرات التول المطوية والتنانير الجلدية تشبع الظلام القوطي لوليتا في المجموعة. 
  • مايدا تحب النموذجية ولذا فقد رسخت هذه الفكرة بعمق في الحمض النووي لأديم.
  • لملابس النهار، قامت مايدا بقصّ الفساتين والسترات المصنوعة من الصوف والحرير ذي الوجهين فيما كان من أكثر أنواع الخياطة حدّة وقدمت قطعاً جلدية بالإضافة إلى فستان منسوج جميل ملفوف في تريكو وردي ناعم مضلع.

أبرز القطع في مجموعة Adeam خريف وشتاء 2023

  • أضافت الإطلالات ميزة ضرورية للمجموعة، كما أن التصميمات كبيرة الحجم التي يتم مشاركتها عبر نماذج خاصة للذكور والإناث وغير الثنائية قدمت وجهة نظر مقنعة حول الطبقات.
  • قدمت Maeda أحدث مجموعاتها لمجموعة ICHI وهي مجموعة تناسب الرجال والنساء ميسورة التكلفة تحت Adeam. 

  • كان هذا هو الظهور الأول للمجموعة وانحنى هذا الجزء من العرض إلى أسلوب الجرونج كمرجع رئيسي لها.

  •  سمح قرار عرض المجموعتين معاً للمصممة بدفع خطها الرئيسي إلى الفضاء المسائي الذي كانت تتلاعب به مؤخراً، خفف وجود خط ICHI من عبء الاضطرار إلى ارتداء ملابس نسائية لإيجاد تنوع في مقترحات خزانة ملابسها.

تفاصيل مجموعة Adeam خريف وشتاء 2023

قالت مايدا خلف الكواليس قبل العرض مباشرة: "هذا الموسم كان مصدر إلهامي للموسيقى وعلى وجه التحديد الموسيقى التي كنت أستمع إليها في طفولتي"، موضحة أنه كما رأينا فترة Y2K بشكل كبير في المدرجات وخزائن الناس في السنوات الأخيرة، كانت تشعرنا بالفضول لمعرفة الثقافة التي كانت تستهلكها خلال تلك الفترة وأكملت "كانت طفولتي كثيراً من البانك أو الإيمو، لقد استمعت إلى موسيقى البوب ​​بانك مثل Blink 182 أو Green Day، لذا فإن الكثير من المنسوجات والتصميمات تأتي من ثقافة الموضة هذه، التي تشمل الإلهامات الأخرى Harajuku والوجه القوطي لأسلوب لوليتا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار