مجموعة Alexander McQueen لخريف 2021

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام آخر تحديث: منذ 3 أيام
مجموعة Alexander McQueen لخريف 2021
مقالات ذات صلة
موديلات تنانير ميدي مناسبة لشكل قوامك
نصائح للحصول على مظهر مثالي للشاطئ
مجموعة Adeam ريزورت 2022

اختارت المخرجة الإبداعية سارة بيرتون Sarah Burton زهرة شقائق النعمان "Anemones" والماء كعناصر متكررة في مجموعة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen لخريف 2021 لنقل قوى الشفاء للطبيعة، هذا هو نوع الشعر والجمال الذي مر بها في ظلام العام الماضي، عند رؤية إبداعاتها عن قرب خلال موعد في المتجر في أولد بوند ستريت، فستان واحد تلو الآخر، ستغفر لكِ لنسيان حدوث الوباء على الإطلاق.

تم الكشف عن مجموعة الخريف هذا الأسبوع للصحافة والعملاء في متاجر ألكسندر ماكوين Alexander McQueen في المدن الكبرى مع تعليق جميع العروض والفعاليات في الوقت الحالي بسبب إجراءات التباعد الاجتماعي وقيود السفر في جميع أنحاء العالم، تم التقاط الصور بواسطة المصور Paolo Roversi، الذي عمل مع العلامة التجارية في الماضي، لا سيما في حملة العطور لعام 2016.

كانت سارة بيرتون قد سحقت صوراً لشقائق النعمان وصورتهم مرة أخرى ونقلت الصور إلى فساتين متعددة الألوان بأكمام ضيقة، من المؤكد أن الفيروس لم يفعل شيئاً يذكر لإرواء عطش عملاء الأزياء الراقية في العالم ولكن بدت فساتين Burton وكأنها أكثر من مجرد تذكير بأن هذه الشهية لا تزال موجودة، لقد كانت رسالة كبيرة ومزينة بشقائق النعمان مفادها أنه لا يوجد فيروس يعيق رغبات مصممة الأزياء هذه.

أزياء مجموعة Alexander McQueen لخريف 2021

  • تم التقاط الأحجام الملكية التي تم التقاطها بشكل رومانسي من قبل المصور Paolo Roversi، لتصبح التصاميم الهجينة التي تمارسها Burton منذ بعض الوقت الآن.
  •  كانت فساتين الدنيم المهيكلة بشكل رائع مع معاطف من الصوف وبدلة متعرجة متصلة بأكمام مهيبة لسترة منفوخة وروح جاكيتات راكبي الدراجات النارية امتلكت صدري الفساتين وطيات التنانير بسحاب.
  • تم صنع بعض الإطلالات لتبدو مهجنة من الأجزاء المنفصلة، لكن التأثير كان هو نفسه.
  • حتى التيشيرت الأبيض وهو العنصر الأساسي لخزانة الملابس غير الرسمية، تم تزيينه حتى النهاية بتراكب غير متماثل مع تطريزات "زنبق الماء" من المعدن والترتر، تم تنسيقه فوق بنطلون مع أحذية رياضية، في إشارة إلى مجموعة Sarabande من Lee McQueen، أظهر هذا المظهر كيف يمكن أن تترجم أقمشة Burton إلى خزانة ملابس أكثر عملية.
  • تميل سلسلة من الفساتين المحبوكة خفيفة الوزن والخياطة ذات الحزام الخفيف مع ربط الثقب الفيكتوري في الخلف بشكل أقرب مقابل التفسير اليومي لعظمة أسلوب سارة بورتون والتي ترتكز بالمثل على سهولة ارتداء أحذية تشيلسي الطويلة والحقائب الجلدية الضيقة.

إلى جانب عدد من التدابير المستدامة، تحدثت مجموعة Alexander McQueen عن تأملات بيرتون حول حساسية ما بعد الجائحة، الآن، يتوق الكثير منا إلى التجربة العاطفية الحقيقية لرؤية ملابس مثل هذه على أجساد حقيقية ومدارج حقيقية مرة أخرى، لا يجب أن تكون الموضة عملية ولكن هناك شعور حقيقي بالبحث عن الملابس التي تناسب عودتنا إلى الواقع.