مجموعة Alexander McQueen ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر 2022
مجموعة Alexander McQueen ريزورت 2023

إذا كان هناك شيء واحد استطاعت مصممة الأزياء والمخرجة الإبداعية لدار Alexander McQueen الأزياء سارة بيرتون أن تقنته، فهو كيف تأخذ إحساساً إنجليزياً بالرومانسية، ثوباً كامل التنورة وزخرفة نباتية وتطريزاً فخماً وإضفاء لمسة جمالية عليه وفي مجموعة ريزورت 2023 تميل أكثر نحو المنطقة الأكثر قتامة والأكثر خطورة التي كانت تستكشفها خلال المواسم القليلة الماضية، من السترات والتنانير الجلدية الأنيقة والمنحوتة، إلى الثقوب المرصعة اللذيذة والأحزمة التي تزين القمصان والإكسسوارات وحفنة من فساتين السترات بلا أكمام.

تفاصيل مجموعة Alexander McQueen ريزورت 2023

  • بالنسبة للمنتجع، جربت سارة بيرتون أيضاً الخياطة المفككة التي تجعد الجلد، سواء كانت هجيناً بطول ربلة الساق ومزود بغطاء للرأس بأكمام مقطوعة من الصوف الأسود السميك أو سترة مرغوبة بشكل خاص مقلوبة ومقطعة عند الخصر لتكوين شرنقة، مقعد منحوت، مع بلورات مطرزة على الأكتاف لخلق نوع من الحزام.
  •  على الرغم من كل رفاهيتها، ترتكز الملابس على روح حقيقية من التطبيق العملي أيضاً مع سترة قطنية خضراء بأكمام منتفخة يمكن ارتداؤها بسهولة مع بنطلون جينز أو معطف ترنش كاليكو بتفاصيل من الألواح وأربطة تشبه السترة لتثبيط الخصر.

أبرز القطع في مجموعة Alexander McQueen ريزورت 2023

  • كمجموعة مسبقة، من الطبيعي أن يكون لها ثنية أكثر قابلية للارتداء.
  •  لكن سلسلة ظهرت من قطع ملابس السهرة المميزة التي تستمد إشاراتها من افتتان سارة بيرتون المستمر بعلم الفلك، فستان ذو كتف واحد مرصع بالكريستال والترتر مستوحى من التوهج اللبني للأبراج النجمية أو السترات المزودة بتطريز نجمي عبر الطيات، كانت الأكثر إقناعاً وتذكيراً بقدرة بورتون غير العادية على مزج الرومانسية بالواقع. 
  • كما هو الحال دائماً، عندما تسمح المصممة لنفسها بالانجراف بعيداً في رحلاتها الخيالية الأكثر غرابة (وبالتالي  تكتسحك بعيداً معها)، فإن رؤيتها المميزة للتألق شديد الحواف تبهر أكثر وهذا ما ظهر بقوة من خلال مجموعة ريزورت 2023.

ملخص مجموعة Alexander McQueen ريزورت 2023

  • كان هناك الكثير من أوجه التشابه المرضية مع مجموعة Alexander McQueen لربيع 2023 والتي تم عرضتها لأول مرة الشهر الماضي تحت قبة تشبه الفقاعة وضعت في الامتداد المركزي للكلية البحرية الملكية القديمة في غرينتش وشهدت ميلها إلى بعض غرائز سلفها الأكثر سباقاً.
  •  لا سيما من خلال السترات المشقوقة والسترات الواقية من البطن وربما الأهم من ذلك كله، عودة بنطلون Lee McQueen الضخم الشهير، مما يؤدي إلى طي وميض الأرداف اللافت للنظر إلى خياطة حادة للغاية لتقديم دوران جديد مدهش في هذا الأمر الأكثر إثارة من اتجاهات التسعينات.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار