مجموعة Alexander McQueen ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 18 نوفمبر 2021
مجموعة Alexander McQueen ريزورت 2022

ربما تكونين قد شاهدتي بعضاً من مجموعة الملابس النسائية الرائعة من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen على الرجال، هذا لأنه تم إطلاقه بالتزامن مع مجموعة الملابس الرجالية لربيع 2022 من المنزل والتي تشاركت معها العديد من القطع والخيوط من الفكر المشترك، كان الاستخدام الرائع لرسومات ويليام بليك التوضيحية والخياطة الملتفة بسحاب والفستان الرياضي المطرز على ظهر بعض القطع، مجرد عدد قليل من هذه التداخلات.

لعب إيقاع عمل سارة بيرتون هنا أيضاً ضد الكانتو المرئي لمجموعة أخرى لربيع 2022 والذي تم تقديمه بعد هذه المجموعة ولكن تم الإعلان عنه قبلها وشملت هذه الخصر المقوس وفساتين كاملة التنانير معادة السياق، مع تصميم من خمسينات القرن الماضي، بعضها بأكتاف مكشكشة بشكل مفجر والقطع المصممة بصرامة والقوية من الجلد الأسود، على نطاق أوسع، في التصوير الفوتوغرافي لكليهما كان هناك مداولات واضحة في مطابقة الشكل والمرتدي من أجل تضخيم شخصية الشخصية.

عندما تقوم بالتصغير إلى أبعد من ذلك، فإن هذا العرض في السماء وقصيدة Blakean هذه كانا متسقين تماماً ولكن تجديداً جديداً لقانون الإبداع الداخلي الذي يمثل إرثاً لألكسندر ماكوين نفسه ومدير بيرتون، أقرب أصدقائه المبدعين والدعاية الجارية بعد وفاته، قال بليك ذات مرة، "عملي هو الإبداع" العمل مزدهر، من شيم ألكسندر ماكوين.

لا يزال استكشاف عمل ويليام بليك مصدر إلهام لسارة بيرتون، بالتعمق في كلمات وفن الشاعر والرسام الإنجليزي، كان المخرج الإبداعي مفتوناً بشكل خاص برسومه التوضيحية للكوميديا ​​الإلهية لدانتي، تصور الجحيم والجنة، مع عناصر من الألوان المائية وجدت نفسها الآن في مجموعة ألكسندر ماكوين قبل ربيع وصيف 2022.

تفاصيل مجموعة Alexander McQueen ريزورت 2022

  • بالنسبة إلى مجموعة هذا الموسم، تعود التصاميم المألوفة بترحيب حار حيث تعيد الأكمام البالونية والكورسيهات والخياطة ترسيخ نفسها كميزات أساسية في جمالية امرأة ماكوين.
  • القطع المقصوصة والمفككة والمجهزة جنباً إلى جنب وتوحد المظهر معاً مع ربطها أيضاً بمجموعة الرجال لربيع 2022.
  • تم الانتهاء من البدلات المفصلة ذات الصدر المفرد بتفاصيل فضية بسحاب بينما تم تزيين البدلات الرسمية بطية صدر من الساتان وستارة دانتيل غير متكافئة لتحقيق التوازن بين الخياطة الدقيقة مع بعض الأنوثة الرقيقة.
  • من المفضلات الثابتة في مشاغل ألكسندر ماكوين Alexander McQueen استخدام الكشكشة التي تمتد إلى فستان أويستر الشهير من عام 2003 والآن بالنسبة لربيع وصيف 2022، انظروا إلى أنفسهم في التنانير والفساتين.

  • ومع ذلك فستان واحد هو الذي تألق في العرض، يتألق الفستان باللون البرتقالي المرجاني ويتميز بتطريز من الذهب والكريستال والساتان على الصدر وهو مصمم بتنورة منحوتة على شكل زعنفة من الأورجانزا المطبوعة.

أبرز القطع في مجموعة Alexander McQueen ريزورت 2022

مع اندفاع المجموعة بالتفاصيل والألوان الجريئة، يغير استخدام لوحات ويليام بليك كمطبوعات النغمة مما يساعد على ترجمة الرومانسية إلى المظهر، تم استخدام أجزاء من Beatrice Dressing Dante from the Car (1824) في معطف جاكار رتيب والجزء العلوي من فستان القميص وعلى قماش البوبلين القطني للتنورة المكشكشة مع أقسام عادية ومنحها لمسة إنجليزية غير متوقعة.

تم تجريد المجموعة من الخلف، دون المبالغة في تعقيد مصدر إلهامها، كما أنها لا تجعلها روح الملابس، مع وجود الكثير لتتركه للخيال، يركز ألكساندر ماكوين قبل ربيع وصيف 2022 على الحرفية ويزدهر من التفاصيل والنسب والسلوك وهو مزيج يُنسب إلى العلامة التجارية البريطانية منذ بداياتها المتواضعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار