مجموعة Alexis Mabille هوت كوتور ربيع 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يناير 2022 آخر تحديث: الأحد، 30 يناير 2022
مجموعة Alexis Mabille هوت كوتور ربيع 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Alexis Mabille هوت كوتور ربيع 2023
مجموعة Alexis Mabille هوت كوتور خريف 2022
مجموعة Alexis Mabille هوت كوتور شتاء 2021

بلمسات فريدة من نوعها جمعت بين الطابع الكلاسيكي مع العصري بشكل رائع، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Alexis Mabille هوت كوتور ربيع وصيف 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في باريس.

سر أناقة امرأة Alexis Mabille

حيث بدت مجموعة أزياء Alexis Mabille هوت كوتور ربيع وصيف 2022 متنوعة للغاية بين الملابس الكلاسيكية الفريدة من نوعها والأزياء العصرية المبتكرة. ولكن كان من الواضح تأثر المصمم Alexis Mabille بالملابس الداخلية في العصر الفيكتوري القديم وهو الأمر الذي انعكس على الملابس بشكل رائع من خلال العديد من القطع.

حيث ظهرت هذه التفاصيل بشكل واضح مع الملابس الكورسيه التي تم تقديمها بشكل كبير، إلى جانب ظهور الجمبسوت الدانتيل الشفاف بشكل ملفت للنظر. إلى جانب تزين الفيونكات لأغلب تفاصيل الملابس والفساتين بطريقة ملفتة للنظر بحيث تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات حول العالم لمظهر رائع يخطف الأنظار.

تفاصيل أزياء Alexis Mabille

ظهرت أشكال متنوعة من الملابس الكلاسيكية خلال مجموعة Alexis Mabille هوت كوتور ربيع وصيف 2022. ولكن أكثر ما لفت أنظارنا هو الاعتماد على تقديم التوب والبنطلون النود المطرز الذي جاء مرافق لإطلالات عارضات الأزياء سواء مع الملابس الكلاسيكية أو حتى مع فساتين السهرة.

حيث تم التركيز على تقديم الجمبسوت المحدد للقوام بأقمشة التل المطرز أو الدانتيل المفعم بالأنوثة بطريقة مميزة لفتت الأنظار، كما جاء الجمبسوت منسق مع الكاب الكلاسيكي بفيونكة ضخمة بشكل كبير. إلى جانب تقديم التوب الكورسيه الذي يتميز بأربطة على الجسم على طريقة الملابس الداخلية الفيكتورية ولكن ظهر بأسلوب يتناسب معكِ في السهرة ليتم تنسيقه مع البنطلون الواسع المطرز.

تم تقديم الملابس الرسمية ولكن بشكل غير تقليدي بحيث يساعدك في الحصول على إطلالة غير تقليدية. حيث ظهر الفيست المنسق مع البنطلون الواسع الذي يتميز بغطاء للرأس بشكل كلاسيكي مبتكر. إلى جانب ظهور البليزر الرسمي المخمل المنسق مع التنورة البليسيه بشكل أنيق.

فساتين Alexis Mabille

تم تقديم موديلات متنوعة الفساتين بشكل كبير خلال مجموعة Alexis Mabille هوت كوتور ربيع وصيف 2022. حيث لفتت أنظارنا ظهور القميص الفستان الطويل بأشكال متنوعة بحيث يتناسب مع الإطلالة العملية الأنيقة للمرأة في مختلف الأوقات. لذلك ظهرت القمصان الفستان مطبوعة بنقوش مخططة بشكل رائع بحيث تعكس مظهر جذاب للمرأة.

تم التركيز على تقديم الفساتين الفضفاضة التي تشبه في تصميمها القفطان الميدي بشكل رائع. حيث تم تقديمها بأشكال متنوعة بحيث تعكس مظهر رائع للمرأة التي تبحث عن التميز في مختلف المناسبات المهمة بطريقة أكثر من رائعة.

ظهرت الفساتين الكورسيه بشكل كبير خلال مجموعة Alexis Mabille هوت كوتور ربيع وصيف 2022 وقد ظهرت هذه الموديلات بأشكال فخمة بحيث تعكس المظهر الفيكتوري القديم بشكل مبهر إلى جانب تزين أغلب موديلات الفساتين الكورسيه بالفيونكات الكبيرة والصغيرة بشكل رائع بحيث تعكس مظهر جذاب للمرأة.

لفت أنظارنا ظهور فساتين السهرة المطرزة بالكامل بموضة الكاب بشكل كبير خلال مجموعة Alexis Mabille هوت كوتور ربيع وصيف 2022. إلى جانب تقديم فساتين السهرة على طريقة الملابس الرسمية الأشبه بالبليزر ولكن على هيئة فساتين سهرة بشكل رائع وذلك لضمان الحصول على مظهر ساحر يخطف الأنظار إليك.

إكسسوارات Alexis Mabille

لفت أنظارنا ظهور موديلات متنوعة من الأحذية خلال مجموعة Alexis Mabille هوت كوتور ربيع وصيف 2022. حيث كانت الأحذية الشفافة في مقدمة موديلات الأحذية الأكثر ظهوراً خلال العرض. إلى جانب تقديم الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي التي تتميز بسيور متداخلة بشكل أنيق ومميز يخطف الأنظار.

تم التركيز على تقديم أحزمة الخصر البسيطة التي تتميز بشراشيب جانبية على الأرداف مرصعة بالفصوص والتطريزات بشكل رائع. بحيث تتناسب مع ذوق المرأة التي تبحث عن التميز. كما زينت الفراشات الذهبية اللامعة تفاصيل إطلالات عارضات الأزياء سواء على هيئة أقراط أو حتى على الملابس.