مجموعة Alexis Mabille هوت كوتور خريف 2023-2024

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يوليو 2023
مجموعة Alexis Mabille هوت كوتور خريف 2023-2024

اكتشفي العالم الآسر لمجموعة الأزياء الراقية هوت كوتور خريف وشتاء 2023-2024 من دار أليكسيس مابيل Alexis Mabille، مع إيماءة إلى الرقي والأناقة، تقدم هذه المجموعة تشكيلة رائعة من الملابس المصنوعة بدقة والمصممة لتفتن وتلهم جميع النساء في جميع أنحاء العالم.

أطلق ألكسيس مابيل على مجموعته الراقية تحت عنوان "موندينز Mondaines" وهي كلمة فرنسية تعني الفراشات الاجتماعية الساحرة ذات الميل إلى أنماط الحياة التي تحلق على ارتفاع عالٍ وللأنشطة الليلية التي تصاحبها، يمكن ترجمتها بشكل أوضح إلى "اجتماعيين"، لكن الفرنسيين يضيفون على الكلمة طابعاً خافتاً إلى حد ما.

مجموعة Alexis Mabille خريف 2023-2024

  • نحت Alexis Mabille مكانة مميزة من خلال مزج الرموز التقليدية مع لمسة مرحة، يزرع هذا المصمم الشهير روح التطور والمرح مع كل مجموعة.
  •  تعيد الدار في هذه المجموعة تخيل خزانات الملابس لكل من الرجال والنساء من خلال مزيج ماهر من الأنماط الذكورية والأنثوية، مما يخلق جمالية أنيقة ولكن غير رسمية.
  •  تتمثل السمات المميزة لأسلوب مابيل في الخطوط الرسومية والحركة الحسية والذوق المعاصر.

أكثر ما يميز مجموعة Alexis Mabille هوت كوتور خريف 2023

  • تتلاقى الأناقة والموقف الطبيعي غير الرسمي في إبداعات Alexis Mabille، تعكس تصميماته موقفاً رياضياً أنيقاً يجمع بسهولة بين الراحة والأناقة.
  •  يضفي دمج الخطوط الرسومية هيكلاً على المظهر، بينما تشير الانسيابية والحركة إلى الجاذبية. 
  • صاغ  المصمم بشكل جيد مجموعة تركزت على التصميمات النحيلة اليوم وحفر في أرشيفاته وبحث في البدلات الرسمية الرجالية الكلاسيكية، المحدثة هنا في نسخ الساعة الرملية.
  • كانت  أحجام ردائه بابيلونكانت أقل انتفاخاً من المعتاد وتمت إعادة تفسير تصميم الفساتين من الشيفون المكسوة بأناقة متدرجة وأسلوب أنيق ومن أبرز ما يميز هذا الاتجاه سلسلة من الفساتين الطويلة من الكريب الأسود المقطوعة بالقرب من الجسم.
  • تحتفل تصاميم مابيل بالفردية وتسمح لمن يرتديها باحتضان تفردها.

ملخص ممجموعة Alexis Mabille هوت كوتور خريف 2023

نشأ شغف أليكسيس مابيل الدائم بالأناقة والموضة من ليون وقد ترسخ في سن مبكرة، قادته رحلته إلى العمل في دور الأزياء الشهيرة لكريستيان ديور وإيف سان لوران، حيث صقل رؤيته الفنية، في وقت لاحق، أسس علامته التجارية التي تحمل اسمه وسرعان ما اكتسب شهرة لتفسيره المبتكر لربطة العنق التقليدية، مع كل مجموعة، تتحدى تصاميم Mabille التقاليد وتطمس الحدود بين الجماليات الذكورية والأنثوية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار