مجموعة Alexis Mabille ربيع وصيف 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 05 أكتوبر 2023
مجموعة Alexis Mabille ربيع وصيف 2024

تعد ملابس السهرة ذات الألوان الجوهرية وسحر العالم القديم والتصميمات المميزة هي ما يريده عملاء أليكس مابيل Alexis Mabille، لقد نجح المصمم في ذلك من خلال مجموعة ربيع وصيف 2024 التي قدمها خلال أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week، في تشكيلة موسعة سهلة الارتداء من إبداعاته في الأزياء الراقية والتي تمزج بين الجمال الخالد واللمسات العصرية الفاخرة.

صُممت مجموعة Alexis Mabille لربيع وصيف 2024 لتكون خالدة، حيث أوضح المصمم في بيان صحفي له في صالة عرض Galerie Vivienne الخاصة به، إن تصميماته الجاهزة للارتداء تهدف إلى أخذ مرتديها أينما يريدون سواء كان هذا لأسلوب كلاسيكي أو عصري وأوضح مابيل أن الملابس بالنسبة له تناسب السجادة الحمراء إلى الحفلات مما تضمن الشمولية وهذا الأسلوب هو عامل الجذب الرئيسي لمجموعته وليس في مجرد عرض أزياء.

مجموعة Alexis Mabille ربيع وصيف 2024

  • تعتبر اللمسات الخاصة بالمصمم وتفاصيل الفيونكات في المجموعة من الساتان والكريب من بين توقيعات مابيل وكانت وفيرة في كل قطعة. 
  • تم ربط  فستان من الساتان باللون الأخضر الزمردي عند الخصر وجوانب مفتوحة، في حين كان هناك فستان أسود بسيط به فيونكات عملاقة تطفو على كتفيه تجسد أسلوب المصمم الكلاسيكي.
  • كانت سترات البوليرو مع المطرزات المذهبة من بين القطع المنفصلة في المجموعة، ​​في حين تم دمج نقشات الزهور من خلال الطبعات والدانتيل.

أكثر ما يميز مجموعة Alexis Mabille ربيع وصيف 2024

  • قلب Alexis Mabille تفاصيل القميص والسترة بطرق مرحة، كما هو الحال في ثوب أرجواني ملكي حيث تم سحب ياقة بأزرار إلى الخلف فوق الرأس، مما يبرز الشكل على الصدر، حيث تتدلى "مقدمته" على الكتفين وهو ما أبرزه أليكس مابيل في العديد من تصميماته هذا الموسم.
  • كانت القمصان الساتان الضخمة ذات الظهر المطوي مناسبة لتكون مجرد سترة تناسب سهرة في الأوبرا ولكنها يمكن تنسيقها للحصول على مظهر غير رسمي أكثر ويمكن ارتداؤها مفتوحة مع الجينز على سبيل المثال لمظهر عملي لكن أنيقاً.

  • تم عرض السترات في إصدارات طويلة وقصيرة وسلط المصمم الضوء على أحد المفاهيم التي كان يتوسع فيها في المواسم الأخيرة، حيث يمكن تكييف كل من الإبداعات لتقدم لتجار التجزئة والعملاء شيئاً مختلفاً، بعض الشيء، مما يزيد من عامل التفرد لعملائه المتنقلين حول العالم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار