مجموعة Balmain ما قبل خريف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 16 ديسمبر 2020
مجموعة Balmain ما قبل خريف 2021
مقالات ذات صلة
قطع موجودة بالفعل في خزانة ملابسك: شاهدي كيف تنسقيها بأسلوب حديث
صيحات ربيع 2021 التي تستحق التجربة هذا عام
تعرفي على أساسيات خزانة الملابس بمجموعة مميزة وعملية

"التنشئة الاجتماعية والمغازلة والسفر والاحتفال."  هذه الكلمات التي أصبحت شبه أجنبية تقفز من بيان مجموعة بالمان Balmain ما قبل خريف 2021

صاغها المدير الإبداعي أوليفييه روستينغ Olivier Rousteing، الذي يريد أن يقفز فيروس كورونا في بحيرة ويغرقه في القاع ولا يعود أبداً. 

صرح أوليفييه روستينغ خلال معاينة المجموعة التي قدمها من قبل من خلال جلسة تصوير حية في نافذة متجر بالمان Balmain الرائد في باريس، في أحدث مبادرة له للتواصل مع عشاق الموضة والمحترفين: لا أريد التفكير في الإغلاق بعد الآن، أعني، لا بد لي من ذلك، لكن هذا لا يجعلني أحلم ".

تمت كتابة تفاؤله المتعمد في جميع أنحاء المجموعة الجريئة والرغوية والكثير منها باللون الوردي والأزرق ومليئة بالتطريزات الفخمة وأكتاف الباغودا الشاهقة التي قدمها في مجموعة ربيع 2021. 

يعتمد المصمم على عودة الحياة إلى المكاتب والشوارع والمسارح والمطاعم بحلول نهاية العام المقبل وهو مقتنع بأن الناس قد اشتروا ما يكفي من سترات وأغطية الرأس المصممة وسيستثمرون بدلاً من ذلك في الملابس ذات الجاذبية، سواء كانت مصممة أو أنيقة.

وأصر على أن "التعريف والفريدة من نوعها" هي الصفات التي ستكون مهمة للمجموعة "سيرغبون في إنفاق أموالهم على شيء ذي قيمة." 

إلى جانب إعادة تأدية تلك الأكتاف التي بلغت ذروتها وتوضيحها، على السترات والبلوزات الشفافة على حد سواء، أعاد روستينغ النظر في بعض الأفكار منذ عقد مضى، عندما كان على الأرجح أصغر مدير إبداعي في باريس وهو في عمر 26 عاماً فقط وصنع فساتين قصيرة مزينة بشكل متقن مثل الفابرجيه.  
قال إنه دفع الورشة مرة أخرى إلى الحد الأقصى، حيث تم دمج الدانتيل الجبير والمكرامية واللغة الإنجليزية في العديد من إطلالات النساء.  

  • بينما كانت الأنظار تتجه نحو الأطقم البراقة على لوحة "العرض" الخاصة به، من العبايات الفضية العرجاء والفساتين القصيرة الزهرية المزخرفة والمزينة بالخرز، كان هناك أيضاً بعض الفساتين البحرية الهادئة تماماً والسترات الرائعة والسترات الصوفية المخططة.
  • لا يزال المصمم متحمساً أيضاً بشأن حرف "PB" الذي أخرجه من الأرشيف في البداية لمجموعة من حقائب اليد المعروفة باسم "Balmain 1945" وهو العام الذي تم فيه تأسيس دار الأزياء الفرنسية. 

الآن بعد أن تم لصق فكرة السبعينات على كل ثوب واكسسوار يمكن تصوره للنساء والرجال وحتى الخلفية لتصوير كتيب المجموعة ذو المظهر الحي، مرتدياً سترة بقلنسوة بنقش مونوغرام وسروال وقناع للوجه، تناور روستينغ حول المجموعة الصغيرة بكاميرته في عرض ساحر للنمط، مما سمح للمشاهدين على الرصيف بلعب لعبة المصمم "Where’s Waldo. 

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة مجموعات الأزياء من أسابيع الموضة لهذا العام.