مجموعة Balmain ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 يونيو 2021
مجموعة Balmain ريزورت 2022

يقول علم الكونيات أن الكون يتوسع باستمرار، عندما يتعلق الأمر بعالم Olivier Rousteing مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي لدار أزياء بالمان، ينطبق الأمر نفسه، سيأتي الفيلم الوثائقي Wonder Boy في 26 يونيو إلى Netflix: وهو يتبع أسلوب حياة Rousteing الرائع والمدفوع بإصرار في Balmain، بالإضافة إلى بحثه عن أبويه بعد أن تم تبنيه كطفل رضيع.

تنبيه لا يفسد الفيلم: والدته صومالية ووالده إثيوبي، لا تحدد جيناتك ونسبك روحك ولا كيانك ولكن كما شاهدت في والدي (الذي تم التخلي عنه من خلال إعلان في إحدى الصحف المبوبة عندما كان يبلغ من العمر سبعة أيام)، فإن عدم معرفة من تكون والدتك وأبيك يخلق فراغاً دائرياً في ما هو خلاف ذلك جوهر هويتك وأنت تتساءل باستمرار.

تمثل مجموعة Balmain ريزورت 2022 هذه، للرجال والنساء على حدٍ سواء، تجسيداً لروستينغ في النطاق الذي يعشقه للتوسع الوجودي الذي فتحه اكتشاف هوية والديه فيهن منذ هذا الاكتشاف، لم يتمكن من زيارة الصومال أو إثيوبيا (قضايا الوباء)، لكنه يتوق للذهاب.

وبدلاً من ذلك، كان يبحث عن القرن الأفريقي من بعيد وتأثر بشكل خاص بزيارة معرض ديفاز، من أم كلثوم إلى داليدا في معهد العالم العربي في المدينة التي هي في موطنه باريس وقد ألهم هذا في Rousteing بعض المجوهرات لا سيما مظهر قبعة البيسبول ذات الذقن بسلسلة كبيرة، بالإضافة إلى تقاربها مع قصة المغنية المصرية الإيطالية والشهيرة في فرنسا داليدا.

أزياء مجموعة Balmain ريزورت 2022

  • على نطاق أوسع، يمكنك رؤية التصميم والنمط غير المهيكلين على نسيج النسيج في إحدى الإطلالات من الملابس النسائية أو الملابس الرجالية كتنسيق إبداعي أكثر تحديداً جغرافياً.

قال روستينغ في بيان له: "إنه قبل أن يكتشف المعلومات المتعلقة بوالديه، كان كثيراً ما يتكهن بتراثه، هل يمكن أن يكون "من" جوادلوب؟ مارتينيك؟ السنغال؟ المغرب؟ مصر؟ "لطالما تساءلت من أين أتيت، لذا فهي هدية لمعرفة الثقافات الموجودة في دمك ولكن حتى لو كنت لا تعرف، فأنت تفتخر بالثقافات التي قد تكون في دمك، لأن فرنسا تنصهر فيها العديد من الثقافات وبالتأكيد فإن هذه المجموعة تدور حول تلك، فضلاً عن مصدر دمي وهو القرن الأفريقي، فضلاً عن كوني مواطناً عالمياً "، عندما تعتقد أنك يمكن أن تكون، من أي مكان، تشعر أنك من كل مكان.

عن مجموعة Balmain ريزورت 2022

  • أحد الأماكن التي عرف عنها روستينغ منذ فترة طويلة أنه "من أين " هي مدينة بوردو المحافظة، حيث نشأ وأحبها والديه بالتبني (اللذان يتمتعان بالجمال والفخر)، ثم هناك باريس، حيث وجد عائلته وعائلته الثانية "جيشه" في بالمان.
  •  لذا عكست هذه المجموعة بشكل طبيعي تلك الجوانب بلمسات من "Marinière"، فستان قصير مكشكش من الحرير المعدني غير اللامع الذي كان تقريباً قطعة تراثية ورحلات إلى التطريز المزخرف على طراز الدروع والكريستال والدبوس الذي كان رمزياً للغاية خلال فترة تقاطعه مع كريستوف ديكارنين.
  • لكن بالطبع لا يُعرِّف المكان الهوية الفردية تماماً، تماماً كما لم يتم تحديدها بالكامل من خلال الأصل: أين تسافر وما تحب ومن ترتبط به هي مكونات مهمة جداً أيضاً، لذا تعكس هذه المجموعة أيضاً "ريفييرا روستينغ"، عاشقة الحياة من إيبيزا إلى ميكونوس إلى SoCal.
  • مع مراحل رائعة من عصر البوهو الفاخر (تم تسمية هذه الحقائب "hobo" أصبح الآن أمراً محظوراً)، يضاف إلى ذلك التصاميم الضخمة والمثيرة والرائعة للبنطلونات التي تلامسها الأستوديو الخاص به لفرق الغناء المفضلة لديه على TLC و Backstreet Boys.
  •  ثم إلى تلك القطعة النسائية الصارمة والوحشية تقريباً التي شهدت خط عنق على شكل برج محاط بالساتان على الثوب، التي تذكرنا بسترة دخان منحوتة ولكنها لم تكن سترة أو قميصاً أو بلوزة: "علينا أن نجد فئة جديدة لتلك الفئة!" قال المصمم.

عرض مجموعة Balmain ريزورت 2022

كان الركض جنباً إلى جنب مع كل هذه الرموز الرخامية والمختلطة والمرقطة إحالة شبه ثابتة إلى نمط المتاهة الذي ابتكره بيير بالمان نفسه وأعاد إحياءه مؤخراً بواسطة Rousteing من الأرشيف، هنا تبدو المتاهة رائعة بشكل خاص عند تقديمها بطباعة ثلاثية الأبعاد ملونة بشكل زاوي على القطع الحريرية التي ارتداها روستينغ أثناء مكالمته الصحفية.

اكسسوارات مجموعة Balmain ريزورت 2022

تصدرت هذه الأحذية المدهشة المصنوعة من الفرو سواء كانت مزيفة أو مقطوعة من جلد الماعز ذات الشعر الطويل في صناعة حليب الماعز، لذا فهي خالية من القسوة، قال روستينغ: "سعيد بجنون، تخيل أن يرتديها الجميع على حلبة الرقص"، بدا وكأنه متنافس مثل الأحذية الفروية التالية في الخط في سلالة قدمها من قبل ميشيل غوتشي وقبل ذلك الراحل فيلو سيلين.

أبرز القطع في مجموعة Balmain ريزورت 2022

  • كانت أيضاً واحدة من أكثر مجموعاته تنوعاً وإثارة للدهشة والمضمونة، مع ثروة من الأنماط الجريئة والأنسجة الغنية المتوازنة مع أشكال أبسط، كان هناك أجواء بدوية شاطئية بدت جديدة بالنسبة إلى بالمان Balmain  وتمثلت في عبايات واسعة وتنانير صوفية وقفاطين حريرية وقمصان علوية فضفاضة وفساتين تنزلق من كتف واحد.
  • لم يتخلى روستينغ عن الخياطة الحادة والتوضيحية وكانت سترته الأساسية المكونة من ستة أزرار تتقاسم رفوف صالة العرض بأنماط ثقيلة مجعدة مثبتة بشكل فضفاض.
  • على جانب حقائب التسوق القماشية العملاقة والنعال الفرو والتنانير الملتفة والقمصان القصيرة ولكن بألوان ومقاييس وأنسجة متنوعة، بما في ذلك الجاكار المتدرج، قال: "العملاء يحبونها حقاً لذلك لعبنا معها أكثر".

ملخص مجموعة Balmain ريزورت 2022

لكن بالعودة إلى تلك المتاهة، فإن الفكرة الأكثر ملاءمة للمجموعة والتي أثبتت بشكل رائع أنه يجب ضياع المرء أولاً حتى يتم العثور عليه بعد ذلك. بالنسبة للجمهور الجديد من المواطنين العالميين الذين سيجدون قريباً Rousteing وقصته ذات الصلة إلى حد كبير على Netflix، يجب أن تحقق هذه المجموعة مشاهدة متابعة ممتازة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار