مجموعة Bottega Veneta لربيع 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 ديسمبر 2020
مجموعة Bottega Veneta لربيع 2021
مقالات ذات صلة
صيحات الربيع الرئيسية: ستجعلكِ مواكبة للموضة
قطع موجودة بالفعل في خزانة ملابسك: شاهدي كيف تنسقيها بأسلوب حديث
صيحات ربيع 2021 التي تستحق التجربة هذا عام

مثل العديد من المصممين، قام دانيال لي بالأشياء بشكل مختلف لفصل الربيع في ما كان عاماً متقلباً، عادة ما يقام عرض بوتيغا فينيتا في إيطاليا، لكن لي المولود في يوركشاير والذي يعمل بين لندن وميلانو، اختار وطنه لتقديم مجموعة Bottega Veneta لربيع 2021، في ظل الظروف غير العادية.

في أوائل شهر أكتوبر، في فترة ما بعد الظهيرة الرطبة، أقام عرض صالون أمام جمهور صغير في مسرح سادلرز ويلز في لندن وحول المشهد إلى فيلم سيظهر لأول مرة في وقت لاحق على موقع العلامة التجارية على الويب والقنوات الاجتماعية.

يعرض فيلم "Salon 01 London" لقطات من وراء الكواليس وأجواء مسرحية مع إضاءة وموسيقى درامية للفنانة نينه شيري Neneh Cherry، كجزء من أعماله لربيع 2021، اختار لي أيضاً روزماري تروكل Rosemarie Trockel، الفنانة المفاهيمية الألمانية، لإنشاء كتيب من الصور والتأملات حول الملابس والأناقة والبلوغ، بعنوان "أهمية ارتداء الملابس".

شكل الكتاب جزءً من مجموعة من الصور والإلهام الإبداعي الذي أرسله لي للصحافة وأعضاء الصناعة قبل ظهور الفيلم لأول مرة.

وصفت روزماري تروكل مصمم الأزياء لي "بأن له حضور صامت ولطيف مع تركيز شديد على عمله، إنه لا يهدر أنفاسه أبداً في الثرثرة التي لا داعي لها وقالت إن صورها استندت إلى التدفق اليومي تقريباً للأشياء، سواء التجارب المادية أو الملابس الجاهزة والتي جاءت من لي وفريقه.

في هذا الجهد المشترك الأخير في مجموعة Bottega Veneta لربيع 2021، تحدث لي عن إعادة تأكيد رموز بوتيغا "بلمسة إنسانية" وكانت المجموعة ملموسة وماكرة وممتعة للغاية، كما كانت مريحة وحميمة، في معرض سادلر ويلز، لم يكن هناك صف أمامي وفي الواقع، لم يكن هناك صفوف على الإطلاق: كانت الكراسي البيضاء القابلة للطي مبعثرة في جميع أنحاء المكان، بينما تشق عارضات الأزياء طريقهن في جميع أنحاء المكان بتصوير الموظفين الداخليين فقط.

حضر كبار الشخصيات من الضيوف بما في ذلك Cherry و Kanye و North West و Stormzy و Alessandra Ferri و Michael Clark و Sue Webster و Sadie Coles عرض صالون ثاني تم تنظيمه في وقت لاحق من ذلك المساء وكان على الضيوف الملثمين إغلاق هواتفهم وبينما أخذ لي انحناءة قصيرة في النهاية، لم يكن هناك اندفاع وراء الكواليس، كانت علاقة هادئة منعشة.

أزياء مجموعة Bottega Veneta لربيع 2021

  • غطى لي عارضاته بملابس تريكو ناعمة وصغيرة وكنزات كروشيه مكتنزة بسلسلة وخياطة منسوجة ومع ذلك، لم يتم التحدث بهدوء عن المجموعات الأخرى.  
  • جاءت التنانير مزينة بالخرز الخشبي المصقول الذي نقر بلطف أثناء سير العارضين، بينما كانت الفساتين الصغيرة والأحذية المطابقة تتلألأ بأشكال مثل الصدف. 
  • لي، الذي كانت مجموعاته السابقة مليئة بجلود مجعدة ومنتفخة وهادئة وجه هذا الحجم إلى مواد أخرى بما في ذلك الفستان الطويل المريح الذي ارتدته عارضة الأزياء Adwoa Aboah في النهاية، مع زخارف على شكل würstel عند الساقين.
  • جاءت الحقائب  أيضاً على شكل قطع محبوكة مرنة مثل بطانيات الراحة الصغيرة، استعد لأولئك الذين يسافرون على وسائل التواصل الاجتماعي أو حقائب جلدية أكبر تبدو وكأنها مصنوعة من سلاسل ورقية.
  • كانت بدلات الواسعة تحتوي على تصميمات حديثة، بينما كانت الفساتين طويلة ومتسامحة مع الشكل، تم تجميع الفساتين الأخرى معاً من شبكة من زهور مكرامية ملونة.
  • اتخذ لي نهجاً مشابهاً لملابس الرجال مع الكثير من البنطلونات واسعة الساق والبدلات المترهلة والسترات الصوفية الممتلئة من الكروشيه.
  • كانت الأحذية منحوتة وقوية ذات كعوب عالية بألوان الحلوى.

ارتدى الرجال والنساء على حدٍ سواء أحذية عسكرية مرقعة ذات أرجل واسعة وبنطلون مرن مثل بنطلون الرسام، كلهم ​​جاهزون للخطو والقفز حتى عام 2021.