Bottega Veneta تختار أسلاك سماعة التليفون لتصميم مجموعة مجوهراتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مارس 2021 آخر تحديث: الخميس، 25 مارس 2021
Bottega Veneta تختار أسلاك سماعة التليفون لتصميم مجموعة مجوهراتها

حتى بدون وجود منصة وسائط اجتماعية، لا يزال بوتيغا فينيتا Bottega Veneta قادراً على الانتشار.

لا يوجد عنوان ممل أبداً عندما يتعلق الأمر ببوتيغا فينيتا، في يناير 2020، تركت علامة الأزياء الإيطالية الفاخرة 2.5 مليون متابع مذهول عندما اتخذوا قراراً بحذف جميع حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي، أدى خروجهم الهادئ إلى ارتباك جماعي داخل الصناعة وتسبب في اندلاع موجة من المحققين عبر الإنترنت من أتباعهم المخلصين.

بينما تحول وجودهم الرقمي إلى مكانة منخفضة، استمر إطلاق منتجاتهم في ترك انطباع جيد، تم إطلاق أحدث مجموعة من "Salon 01" من أحذية القباقيب المطاطية في وقت سابق من هذا الشهر وكان عقداً مزيناَ بالخرز زهرياَ بقيمة 3،390 دولاراً موضوعاً لكثير من المحادثات قبل أيام قليلة فقط.

الآن، قام دار بذلك مرة أخرى، لفتت انتباه ناقد الأزياء المثير للجدل، دايت برادا أن بوتيغا فينيتا أسقطت مؤخراً عقداً ملفوفاً بقيمة 2000 دولار وخط مجوهرات مطابق، أطلق مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي على هذا الملحق اسم "سلك الهاتف المنزلي" نظراً لتشابها المذهل مع أسلاك الخطوط الأرضية.

مجوهرات بوتيغا فينيتا

مصنوعة من الفضة الإسترليني والمطلية بالمينا، تأتي القلادة مقاس 4.7 بوصات بظلال من اللافندر والعشب والبيانكو وتتميز بإبزيم رقيق، أبدى مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي اهتمامهم بهذا التصميم الذي يبعث على الحنين إلى الماضي، حيث يتوق مستخدمو Twitter و Instagram لوضعها.

سوار بوتيغا فينيتا

يأتي السوار المطابق بلون الكروم اللامع "أرجينتو أنتيك" الذي ينزلق مثل الكفة، الأقراط تأتي في أكثر تنوعاً، بسعر 800 دولار، يتوفر للمتسوقين خيار شراء الفضة الإسترليني المينا أو الفضة الإسترليني عيار 18 قيراطاً، تتميز جميعها بظهر إبزيم، وتتراوح الألوان من العشب والخزامى والبيانكو والتابيوكا والفلفل الحار.

Bottega Veneta

تتطابق جميع القطع ضمن هذه المجموعة مع تقاليد بوتيغا فينيتا في التصميمات الخالية من الشعار والبساطة وهو بالتأكيد يطابق الموقف غير الرقمي للعلامات التجارية، لأنه يشبه هيكل هواتف الوسائط الاجتماعية السابقة، إن إطلاق هذا الطقم من المجوهرات، رغم أنه فريد من نوعه في حد ذاته، يتبع دور البيوت الفاخرة الأخرى التي تطبق الحنين إلى الماضي في تصاميمها.

حلق بوتيغا فينيتا

بدلاً من تجربة الابتكارات البرية، ركزت العديد من العلامات التجارية على إرضاء العملاء بما يعرفونه بالفعل، في هذه الفترة من الضغوط العالية والمجهول، يكون الشعور بالألفة وعودة التأثيرات الحنين إلى الماضي أمراً بالغ الأهمية، في حالة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، لقد استخدموا هذه الاستراتيجية لبعض الوقت الآن.

مجموعة Bottega Veneta لربيع وصيف 2021

بالنسبة لمجموعتهم من الملابس الجاهزة في عرض أزياء ربيع وصيف 2021، كانت الحياكة السميكة وهي نسيج شهير من السبعينات يرمز إلى المنزل والبطانيات الكروشيه من قبل الجدة، عامل الجذب الرئيسي، تم تصميم عقدهم الأخير المزيّن بالخرز الزهري والمكون من خرزات من الراتنج الأحمر والأزرق والأصفر والأخضر مع مراعاة الحنين إلى الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار