مجموعة Brandon Maxwell لربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 سبتمبر 2022
مجموعة Brandon Maxwell لربيع وصيف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Brandon Maxwell ريزورت 2023
مجموعة Brandon Maxwell ربيع وصيف 2022
مجموعة الأزياء الجاهزة من Brandon Maxwell لربيع 2018
عرض Brandon Maxwell مجموعة ربيع وصيف 2023 مستوحاة من "الشعور الغريزي الشديد" للابتعاد عن فوضى مدينة نيويورك، كانت المجموعة  متجذرة في الصفاء والحنين إلى الماضي.
وصل أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week إلى نهايته واليوم في اليوم قبل الأخي، قدم براندون ماكسويل مجموعته لربيع وصيف 2023، حيث يدعونا المصمم لتجربة مجموعة بسيطة من الألوان الناعمة وأنماط الأزهار (لأن الزهور لا يمكن أن تكون أبداً غير متواجدة هذا الموسم).
 

مجموعة Brandon Maxwell لربيع وصيف 2023

  • في هذه التشكيلة، انطلق المصمم الأمريكي في مغامرة بخطوط محددة جيداً وتتناغم في الوسط بين الملابس الرسمية والغير رسمية وهكذا، نجد مجموعات من السترات مع البلوزات والتنانير البراقة والفساتين غير المتناسقة والبدلات أحادية اللون أو المطبوعات التي تنقل إحساساً بالاسترخاء والهدوء وتناغماً مبهجاً نحتاجه جميعاً في بعض الأحيان.
  •  ينبع هذا القرار الإبداعي من الوقت الذي أمضاه ماكسويل في العيش في كاليفورنيا، حيث وجد وتيرة حياة مختلفة عن تلك التي عاشها في نيويورك الصاخبة.

تفاصيل مجموعة Brandon Maxwell لربيع وصيف 2023

  • يتضمن موسم ربيع / صيف 2023 من ماكسويل عدداً لا يحصى من ما يمكن اعتباره زياً موحداً للحياة في الضواحي مثل وزرة وقمصان بدون أكمام وسراويل كارغو وسترات وتنانير كبيرة في كل من الأشكال المجهزة والأوسع قليلاً والتي تبدو في قوامها مثالية لكلا النهار والحياة الليلية، إذا تناولت وجبة الإفطار في الصباح ، فليس هناك حاجة للعودة إلى المنزل لتغيير ملابسك للمساء مع هذه المجموعة.
  • بالطبع، لتحقيق مجموعة تنقل الحلاوة والاسترخاء، كان على براندون ماكسويل الاعتماد على لوحة ألوان من ظلال الباستيل مع اللون الوردي والأرجواني والأخضر والأزرق والتي أكملها باللون الأبيض والأسود وبعض التفاصيل اللامعة في شكل من أشكال الترتر.

  • وهكذا، يدعونا براندون ماكسويل إلى أن نعيش حياة أكثر هدوءاً، من خلال خياراتنا الأسلوبية.

أبرز القطع مجموعة Brandon Maxwell لربيع وصيف 2023

  • تضمنت مجموعة ربيع وصيف 2023 تشكيلة من الفساتين القصيرة مزينة بالترتر تستحق الحفلات وتنانير ذات حواف متعرجة وأخرى للمساء.
  • واصلت الفكرة بلطف مع طبقات من البلوزات البيضاء المضلعة بشكل بسيط، بينما كانت الطبعة الزهرية ثلاثية الأبعاد جذابة وغير واضحة بشكل مناسب يمتد على فستان طويل بدون أكمام، مناسب للنهار وثوب بدون حمالات مناسب للمساء.

ملخص مجموعة Brandon Maxwell لربيع وصيف 2023

  • قال ماكسويل إن ذكرياته انعكست في تصميمات الربيع، مثل الملابس الأنيقة والفاخرة على الأغطية الرائعة في الجلد الأسود والبلوزات المضلعة البيضاء والملابس الجاهزة المصممة خصيصاً مع طبقات بسيطة وأنيقة وملابس رياضية مميزة.
  •  يبدو أن مجموعته لم تكن تتعلق بفكرة واحدة فقط  لكان هناك غمزة مبهجة لبساطتها في التسعينات وإيماءة إلى تألق الألفينات وجيل Y2K بل بالأحرى دراسة في تفكيك رموز الملابس المميزة وتحديثها بطريقة هادئة وواثقة.