مجموعة Christian Siriano لربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 12 سبتمبر 2022
مجموعة Christian Siriano لربيع وصيف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Christian Siriano لربيع وصيف 2022
مجموعة Christian Siriano ريزورت 2023
مجموعة Christian Siriano لربيع 2021

من نواح كثيرة، لعب كريستيان سيريانو Christian Siriano دائماً وفقاً لقواعده الخاصة، لذلك على الرغم من انطلاق أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week رسمياً يوم الجمعة 9 سبتمبر 2022، فقد نظم المصمم أحدث عرض له على المدرج ليلة الأربعاء، في منزل تاون هاوس وسط مانهاتن الذي كانت تملكه سابقاً الممثلة الأمريكية إليزابيث تايلور (يقع في مكان مناسب بجوار هاري وينستون). 

لم يفكر Siriano في هذه المجموعة بشكل موسمي، كما قال في بيان صحفي له: "لم يكن الأمر كذلك حتى في فصل الربيع، كنت أذهب إلى هذا، عندما أصبح منزل إليزابيث تايلور المستقل متاحاً وكان هذا قبل عام، علينا أن نفعل شيئاً هنا وكنت أفكر في فكرة العودة إلى السحر، فماذا يريد عملاؤنا الآن؟".

لا بد أن يكون لعرض كريستيان سيريانو بعض المفاجآت، سواء كان ذلك في اكتشاف وجه مشهور غير متوقع في الصف الأمامي أو مشاهدة عارضة أزياء على المدرج، افتتح المصمم أسبوع الموضة في نيويورك بحضور ضيفة مثيرة للغاية وهي المغنية الأمريكية جانيت جاكسون.

تفاصيل مجموعة Christian Siriano لربيع وصيف 2023

  • ظهرت عارضات الأزياء بشكل درامي من الطابق الثالث والذي كان بمثابة كواليس وأخذوا وقتهم في المشي عبر الطابقين اللذين تم إعدادهما على طراز الصالون في أحد أكثر عروض Siriano حميمية حتى الآن. 
  • كانت اتجاهات المجموعة بالتأكيد في قبعات كبيرة وأزراراً كبيرة وبدلات مثيرة ونقاط منقطة والكثير من الترتر والريش والفتحات، كانت الأجواء العامة مليئة بالحيوية بشكل مفرط، بأفضل طريقة ممكنة.
  • كانت إطلالات الليلية عبارة عن ثوب أزرق فاتح مع صد أسود من الترتر وإكسسوارات مثل قفازات متطابقة وثوب أبيض لامع من الترتر بأكمام طويلة. 

أبرز القطع في مجموعة Christian Siriano لربيع وصيف 2023

  • قدم سيريانو بريق هوليوود القديم، كانت هناك فساتينه الفخمة الممزوجة بقفازات بطول الكوع وقبعات واسعة الحواف.
  •  كانت هناك بدلات أنيقة تتميز بأحزمة عريضة وأكتاف قوية والكثير من الفساتين جاهزة للحظات السجادة الحمراء، بما في ذلك إطلالات حمراء جريئة مع بيبلوم وكشكشة. 
  • بدت الفساتين السوداء متوسطة الطول وكأنها شيء مستقيم وفساتين الكرة مع التنانير التول الكاملة.

ملخص عرض مجموعة Christian Siriano لربيع وصيف 2023

  • كان سيريانو من أوائل المصممين الذين عادوا إلى رؤية التألق هذه بعد بداية الوباء، الحنين هو خط قوي في عمله مثل شمولية الحجم والتنانير الكروية، لكن الموقع دفع هذه الفكرة حقاً إلى المنزل هذا الموسم. 
  • كان سيريانو يفكر في هوليوود القديمة وأيقوناتها، قال: "عندما يصبح منزل إليزابيث تايلور المستقل السابق متاحاً، فإنكِ تحقق ذلك، أردنا حقاً توجيه أسلوب إليزابيث تايلور وكاثرين هيبورن ونسأل ما هي مارلين مونرو الحديثة أو بيانكا جاغر الحديثة؟"