مجموعة Christian Siriano خريف 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 فبراير 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 14 فبراير 2024
مجموعة Christian Siriano خريف 2024

يميل كريستيان سيريانو Christian Siriano إلى الميل نحو الخيال والسحر، على سبيل المثال، في مجموعة خريف 2024، توجه المصمم الأمريكي إلى عالم سينمائي آخر من عالم آخر مستوحى من فيلم خيال علمي.

تم الكشف عن مجموعته الأخيرة في فندق بلازا الشهير بمدينة نيويورك وهي مستوحاة من فيلم الخيال العلمي الأمريكي "Dune" المأخوذ من رواية الكثبان الرملية: بيت أتريدس، ليست نسخة الجديدة من بطولة زيندايا وتيموثي شالاميت ولكن فيلم 1984 لديفيد لينش، تخيل سيريانو خزانة ملابس شخص ما في هذا المكان القاحل، ربما لن يخوض حرباً مع البارون ولكنه سيذهب إلى حفلة راقصة، ستكون قواعد اللباس سترات قصيرة لامعة وفساتين فاتنة وتول تحجب الوجه بلمسة من الغموض.

تفاصيل مجموعة Christian Siriano خريف 2024

  • تحت الثريات المتلألئة في The Plaza، قدم المصمم 60 مظهراً لحفلات العشاء وحفلات الكوكتيل والحفلات الرسمية وغيرها من المناسبات الاجتماعية، حيث مزج بين ملابس الرجال والنساء في السترات مع قطع مبهرة من الألوان الحمراء والذهبي والأسود، بما في ذلك الكريمات اللطيفة في الفساتين والعبايات الفضفاضة وتصاميم البدلات الرسمية.
  • نفذ المصمم سحره في الملابس باستخدام لوحة ألوان ترابية هذا الموسم، تركز بعض الإطلالات على الخياطة، مثل البدلات المذهبة والأطراف الفقاعية والفساتين ذات الألوان الطينية مع تفاصيل الشيفون.
  • تبدو الأحزمة العملية وكأنها يمكن العثور عليها في البدلة المعاصرة، تضفي أغطية الرأس لمسة ملكية فاخرة.
  • لم يتخل المصمم عن ولعه بقطع الباليه، حيث توجد الكورسيهات والساتان ولكن خريف 2024 مميز، عالم "Dune" متوازن مع الجماليات التي يحبها عميل سيريانو موسماً بعد موسم.

أكثر ما يميز مجموعة Christian Siriano خريف 2024

  • الأمر الأكثر إثارة للاهتمام في المجموعة هو كيف بدت أيضاً بمثابة تحليل لما هو مقبول كملابس السجادة الحمراء، يمكن أن تكون العديد من القطع التي ظهرت على المدرج بمثابة خيارات لحفلات توزيع الجوائز التي ستقام في الأشهر المقبلة.
  • على سبيل المثال، كان هناك رقم من التول البرتقالي اللامع الذي كان مقنعاً، لقد تم تصميمه مع دفقة من القماش الأحمر على الجهة الأمامية.
  • لم يكن الأمر جدياَ للغاية، بل بدا تجريبياً وفي مكان آخر، كان هناك خيار آخر يمكن أن نراه على السجادة الحمراء بدا وكأنه شيء لمحبوبات هوليود: تم تنسيق بلوزة قصيرة حمراء جريئة بأناقة مع تفاصيل شفافة، كما أن التنورة الكبيرة اللامعة التي أكملت هذا المظهر مصنوعة من قماش لوركس باللون الأحمر الكرزي.
  • بشكل عام، كانت قطع الملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2024 من سيريانو واسعة ومعبرة عن نفسها، كان العالم الذي كان يسعى للبناء عليه يبدو خيالياً ومستقبلياً. قد تكون الميول التي اعتمد عليها مستمدة من رواية فرانك هربرت (Dune) الصادرة عام 1965، لكن بالنسبة للمسلسل، يجلب سيريانو المطلعين على عالمه الخيالي.

  • وكانت هناك إطلالة واحدة على وجه الخصوص غطت المجموعة بأكملها، لقد كان عبارة عن قميص أحمر ساطع وأكمام طويلة وكتف واحد وبأكمام تبدو وكأنها تحاكي بتلات الزهور المتفتحة، هذه القطعة هي دليل على موقف المصمم غير الملتزم ونهجه في الموضة.

ملخص مجموعة Christian Siriano خريف 2024

  • في هذا الموسم، بحث كريستيان سيريانو في الشكل الذي يمكن أن تبدو عليه ملابس السهرة في الأيام الأخيرة من العالم، كان Dune مصدر إلهام للمصمم وكان العرض الذي قدمه في The Plaza Hotel يبدو حميمياً وواضحاً.
  • وقد ظهر ذلك في القطع الجديدة والمقنعة التي ابتكرها مثل فساتين التول الباهظة الثمن وفساتين الحفلات الغريبة المصنوعة من قطع التول الشفاف وبدلات وفساتين من الحرير اللامع.
  • شعرت لوحة الألوان التي اختارها سيريانو بأنها منتقاة بعناية لإثارة الملابس المليئة بالعمق وأيضاً التفاني الصادق في التجريب الذي كان من الممتع مشاهدته شخصياً.
  • كان اللون البرتقالي الداكن واللمسات الذهبية والأحمر الرائع هي الألوان التي اعتمد عليها المصمم.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار