مجموعة Christian Siriano ريزورت 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يونيو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 21 يونيو 2023
مجموعة Christian Siriano ريزورت 2024

كريستيان سيريانو Christian Siriano يقترب من ذكرى مرور 15 عاماً على تأسيسه ويخطط أن يكون لديه عرض كبير في الاحتفال في شهر سبتمبر، لذا بالنسبة لمجموعة ريزورت 2024، فقد حافظ على تألقة قليلاً. 

أستوحى كريستيان سيريانو Christian Siriano مجموعة ريزورت 2024 من الأسلوب الملكي ويبحث عن أيقونة نمط كلاسيكي مثل الأميرة ديانا (والعائلة المالكة البريطانية بشكل عام)، بدأ العمل على المجموعة في رحلة إلى إنجلترا وأيرلندا، لحضور معارض المتاحف في كل بلد، الأول كان "Crown to Couture" في قصر Kensington والذي يعرض إطلالات السجادة الحمراء المعاصرة (بما في ذلك بعض من تصميماته الشهيرة) جنباً إلى جنب مع ملابس العائلة المالكة الحقيقية.

المجموعة بأكملها تأتي من فكرت المصمم عن الملكية ولكن لا تزال سيدة، جميلة وأنيقة مع القليل من الأسلوب الكلاسيكي والقديم لتجسد أسلوب "سيدة بريطانية لكن رائعة".

مجموعة Christian Siriano ريزورت 2024

  • تبدو الفساتين السائلة ذات اللون الأزرق الداكن مع اللف الأنيق والفستان بأكمام طويلة باللون الزمرد مع خط العنق المربع وكأنه شيء قد ترتديه الأميرة كيت ميدلتون، بما يتماشى مع أسلوبها المتطور.
  •  ابتكر سيريانو أيضاً بدلة حادة باللونين الأسود والأبيض وبدلة بنطلون مخططة بأرجل واسعة تتناسب مع مجموعة أثاثه التي وضعها لديكور العرض وفستان قصير أبيض بتنورة مطرزة بالزهور، تم تصميمها بشكل غير ضروري، مع تنورة بطول الكاحل، على الرغم من أن سيريانو يقول إن عملائه يبحثون عن قطع قابلة للتحويل من أجل الحصول على مزيد من الحركة من ملابسهم السوداء باهظة الثمن.

أكثر ما يميز مجموعة Christian Siriano ريزورت 2024

  • بالطبع، لا يزال هناك هذا التألق المميز لسيريانو، الذي يظهر في رداء أرجواني مع ريش أسود على طول الحافة، على سبيل المثال، أراد سيريانو ابتكار أشياء "لها شكل وحجم لكنها لا تزال خفيفة حقاً"، كما رأينا في فستان أسود نصف شفاف أو نصف معتم مع تنورة فوقية قابلة للإزالة. 
  • كان المظهر الأخير عبارة عن تنورة منفوشة وردية اللون مع ياقة عالية قصيرة ولآلئ كبيرة الحجم، هي فكرة الناس عن الأميرة أكثر من فكرة الأميرة الشعبية.
ملخص مجموعة Christian Siriano ريزورت 2024

تضمنت نتيجة مجموعة Christian Siriano ريزورت 2024 ملابس مستوحاة من الجواهر ذات الألوان الأزرق الداكن والزمرد، في شكل الفساتين الأنيقة، التي تعانق الجسم ولكنها متواضعة، في إشارة لطيفة إلى كيت ميدلتون، أميرة ويلز قدم المصمم أزهار الريف الأيرلندي (فساتين خياطة ومجهزة) وزخارف مخططة تجريدية في (طبقات من الكريب) وأزرار لؤلؤية كبيرة الحجم ولكنها مرحة للغاية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار