مجموعة Christian Siriano لخريف 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 فبراير 2022
مجموعة Christian Siriano لخريف 2022

كان عرض أزياء كريستيان سيريانو Christian Siriano خريف 2022 في أسبوع الموضة في نيويورك جزءً من عصر الفضاء وذهب جزء من القرون وجزءً من اللحظة الحالية.

في موسم تفتقد فيه العديد من الأسماء البارزة من تقويم أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week، من السهل التعرّف على مصير المدرج، لكن كريستيان سيريانو سيبذل قصارى جهده لإقناعك بأن الصفوف الأمامية المليئة بالمشاهير وعروض الأزياء المليئة بالحيوية لن تسير في طريق المعتاد قال في بيان له: "لهذا السبب ما زلت أحب الموضة، بدون العروض والروعة والصف الأمامي وكل فتياتي الرائعات، هذا العمل سيئ حقاً".

نظم المصمم مجموعة خريف عام 2022 في مستوى الكونكورس بمبنى إمباير ستيت الليلة، مع ضيوف بارزين على نطاق واسع مثل درو باريمور وسوزان ساراندون ونجوم النجوم أكواريا وسيمون وتيكا إيجي (كلب مشهور على إنستغرام) تم تركيبه في مظهر Siriano المخصص الذي استخدم جلد لامع داكن لخريف 2022.

افتتحت واختتمت عارضات الأزياء كارين إلسون وكانديس هوفين وكوكو روشا العرض المفضل لدى سيريانو، لكن بينما كانت هذه الأسماء جديرة بالملاحظة، كان نصف الضيوف من العملاء المخلصين لسيريانو. قال: "إذا كانوا ينفقون 200 ألف دولار في الموسم، فينبغي أن يكونوا هنا".

تفاصيل مجموعة Christian Siriano لخريف 2022

  • في مبنى إمباير ستيت، على أرضية خرسانية، طرح كريستيان سيريانو Christian Siriano قمصانه الضخمة المميزة في مجموعة متنوعة من الألوان والقوام، بما في ذلك واحدة من التويد الرمادي مع غطاء متحرك ضخم وآخر باللون الأزرق الصلب اللامع مع الأكمام التي شكلت مسامير.
  •  قبل ذلك جاءت مجموعة من النظرات في المجموعة التجريبية التي أطلق عليها "Victorian Matrix".
  • كانت التصاميم المبسطة فعالة عندما يتعلق الأمر بالأقمشة التجريبية، بدا الدنيم المبطن غريباً كغطاء، محاط بفقاعة، لكنه محطم مثل معطف طويل بأكمام منحوتة، (بالحديث عن الجينز واصل تعاونه مع جلوريا فاندربيلت الذي تم تقديمه لأول مرة في ربيع عام 2022، مما نتج عنه بعض الجينز المصمم بدقة).

سيكون مشترون كريستيان سيريانو Christian Siriano مستعدين للهروب في أحد معاطفه الطويلة المبطنة المريحة بتصميم دوامة باللونين الأزرق والأبيض، كان آخرون يفرون في فساتين زرقاء أو ظلال زرقاء أكثر إشراقاً في بدلة بنطلون مكشكشة، ربما كانوا يرتدون فستان مشد أسود منقط مكشوف الأكتاف مع تنورة كروية منظمة.

بالنسبة لمجموعة خريف وشتاء 2022، كان هناك الكثير للاختيار من بينها حيث يفرز العالم نفسه، فبعض الملابس أكثر ملاءمة لمن يرتديها من غيرها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار